حقيقة تورط رجال شرطة بالغربية مع تاجر مخدرات في فرض نفوذه على المواطنين

بهدف إثارة الرأي العام والضغط على الجهات الأمنية لاتخاذ إجراءات لصالحه في قضايا وبشكل غير حيادي ضد طليقته.

حقيقة تورط رجال شرطة بالغربية مع تاجر مخدرات في فرض نفوذه على المواطنين
أماني عوض

أماني عوض

2:16 م, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

كشفت أجهزة الأمن عن حقيقة ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تورط رجال وأفراد الشرطة في محافظة الغربية ، مع أحد تجار المخدرات في فرض سيطرة نفوذه على المواطنين.

كانت المتابعة الأمنية، قد رصدت ما تداول عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن استغاثة زعم خلالها صاحب الحساب المشار إليه، تورط عدد من رجال وأفراد الشرطة بمركز شرطة المحلة بمحافظة الغربية مع أحد العناصر الإجرامية المشهور عنها الإتجار بالمواد المخدرة، بدعوى وجود علاقة قرابة بينهم والأخير أتاحت له فرض سيطرته ونفوذه على المواطنين والاعتداء عليهم.

وبالفحص تبين أن الشاكي -له معلومات جنائية، مقيم بالغربية- وبسؤاله أفاد بوجود خلافات زوجية بينه وطليقته، تبادل الطرفان إقامة الدعاوى القضائية في هذا الشأن، وإدعائه بإجراء التحريات -على خلاف الحقيقة- لصالح طليقته في المحاضر المتبادلة بينهما، وكذا الإدعاء بعدم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه “أحد المناصرين لطليقته في الدعاوى القضائية” لتجارته بالمواد المُخدرة.

وباستكمال الفحص تبين كيدية الشكوى وعدم صحة ما تداول في هذا الشأن، وبالكشف عن الشخص “السابق الإدعاء عليه بنشاطه في تجارة المُخدرات”، ولم يستدل على ثمة معلومات جنائية مُسجلة أو أحكام قضائية واجبة النفاذ صادرة ضده.

واتخذت الإجراءات القانونية ضد الشاكي لإدعاءاته الكاذبة بوجود علاقة مع “تاجر مخدرات”، بهدف إثارة الرأي العام والضغط على الجهات الأمنية لاتخاذ إجراءات لصالحه في قضايا وبشكل غير حيادي ضد طليقته.