حقيقة تورط أمين شرطة مفصول في حبس طالب يدافع عن فتاة من التحرش

بمحافظة القاهرة.

حقيقة تورط أمين شرطة مفصول في حبس طالب يدافع عن فتاة من التحرش
أماني عوض

أماني عوض

4:28 م, الخميس, 27 يناير 22

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، عن حقيقة تورط أمين شرطة مفصول في التعدي على طالب والتسبب في حبسه وذلك على خلفية الدفاع عن فتاة من التحرش بمحافظة القاهرة.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من القائم على إدارة أحد الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بطلب مالكة أحد الحسابات الشخصية بنشر منشور على الصفحة إدارته تحت عنوان: “أمين شرطة مفصول يتسبب في حبس طالب”.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم ذكره، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه حضر لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة كلٍ من طرف أول: شخص ونجله “طالب -مصاب بجرح قطعي بالوجه، وإسعافه بأحد المستشفيات، وطرف ثان: “طالب”.

وقرر الأول بتضرره من الطرف الثاني وآخر “طالب” -غير متواجد- لتعديهما على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض كانت بحوزة الأخير والاستيلاء منه على الهاتف المحمول ملكه، لدى معاتبته لهما على معاكستهما لإحدى الفتيات، مما نتج عن إصابة نجله المنوة عنها ولاذ الأخير هربًا وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهة الطرف الثاني أيد ما سبق، واتخذت الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة العامة، وإيداعه بإحدى دور الرعاية لحين استكمال الإجراءات.

وكشفت التحريات أن عم المجني عليه فرد شرطة مفصول، وليس له علاقة بالواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط الهارب والمضبوطات.