حقيقة استغاثة طفل ينام بمحطة قطار الإسماعيلية مدعيًا طرده من المنزل

قال إنه والدته توفت ووالده يرغب في الزواج، وهو ما نفته الأم.

حقيقة استغاثة طفل ينام بمحطة قطار الإسماعيلية مدعيًا طرده من المنزل
أماني عوض

أماني عوض

4:47 م, الأربعاء, 3 فبراير 21

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية حقيقة مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأطفال ينام داخل محطة القطار في محافظة الإسماعيلية ويطالب بمساعدته للعودة إلى أهليته بعدما طرده والده من المنزل.

بدأ الفحص بعدما رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصحفات بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن الواقعة.

وفي مضمون الفيديو التمس أحد الصبية توصيله إلى أهليته نظرًا لوفاة والدته، وطرد والده له من مسكنه بعد الزواج من سيدة أخرى، مما اضطره إلى النوم بمحطة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

وعلى الفور وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، مأمورية لمكان تواجد الطفل، وتقابلت معه أثناء تواجده أمام محطة السكة الحديد.

وبعد اصطحابه لديوان القسم وتقديم الرعاية اللازمة له، وبالفحص تبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وبسؤاله أكد ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه.

وفي وقت لاحق حضرت إلى ديوان القسم، ربة منزل -مقيمة بالشرقية- وأقرت بأنها والدة الطفل المشار إليه، وأفادت بعدم صحة أقوال نجلها.

وأكدت أنها مطلقة من والده ونجلها يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه ترك المنزل منذ أكثر من عشرة أيام ومعتاد الغياب.

وأشارت إلى أنها لم تقم بالإبلاغ عن غياب نجلها، نظرًا لانشغالها في البحث عنه، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.