حقيقة إتلاف قوة أمنية لمعرض سيارات وضبط شخص بدون حق في البحيرة

ادعاء كاذب والمتهم يتاجر في النقد الأجنبي.

حقيقة إتلاف قوة أمنية لمعرض سيارات وضبط شخص بدون حق في البحيرة
أماني عوض

أماني عوض

2:07 م, الأربعاء, 28 فبراير 24

كشفت أجهزة الأمن عن حقيقة ما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن إدعاء مالك معرض سيارات -مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حمص بمحافظة البحيرة- بإتلاف قوة أمنية محتويات معرض السيارات الخاص به، والقبض على شقيقه بدون وجه حق.

وبالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالشكوى، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط شقيق الشاكي أثناء تواجده بمعرضه.

وعثر بحوزته على مبالغ مالية عملات أجنبية مختلفة، سيارة ملاكي بدون لوحات، وبمواجهته اعترف بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وأن كافة الإجراءات التي تم اتخاذها جاءت في الإطار القانوني.

وباستدعاء الشاكي وبسؤاله أقر بالإدعاء الكاذب، وعلل ذلك بهدف الاستفادة من شكواه أمام الجهات المختصة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على صعيد آخر، رصدت المتابعة الأمنية ما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” بشأن تعليق مدعوم بصور لوجود بالوعة صرف صحي، بدون غطاء بمنتصف الطريق الرئيسي بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة ، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

ونسقت مع الجهات المعنية بهدف تغطية البالوعة الموجودة بالطريق المشار إليه، حفاظًا على أرواح المواطنين وإزالة أسباب الشكوى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة إدعاء أحد الأشخاص بقيام أحد أفراد الشرطة وأشقائه وآخريين بالتعدى عليه وأسرته بالضرب داخل منزله، أكثر من مرة بمحافظة الفيوم.

وبالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالشكوى، وحقيقة الواقعة تتمثل في وجود خلافات بين والد الشاكي وشقيق أحد أفراد الشرطة حول قطعة أرض كائنة بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم، ومحرر بشأنها العديد من المحاضر، وأن فرد الشرطة المشار إليه
لم يتدخل في تلك الخلافات.