حفل زفاف بوسي يعيد للأذهان صوتا شعبيا مميزا

تصدرت المطربة الشعبية بوسي مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة ، بسبب حفل زفافها وصورها مع عريسها هشام ربيع أشهر مصففي الشعر ورائد تقديم أحدث صيحات الموضة،

حفل زفاف بوسي يعيد للأذهان صوتا شعبيا مميزا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:31 م, الأثنين, 23 مايو 22

تصدرت المطربة الشعبية بوسي مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة ، بسبب حفل زفافها وصورها مع عريسها هشام ربيع أشهر مصففي الشعر ورائد تقديم أحدث صيحات الموضة، لتعيد الأذهان لصوتها الشعبي المميز

وأقيم حفل الزفاف بفندق فور سيزون بلازا بحضور كوكبة من نجوم الفن والغناء أبرزهم محمد فؤاد وحمادة هلال وحكيم ووفاء عامر وهنادي مهنا ومحمد نور .

فوزي إبراهيم : بوسي مطربة تمتلك صوتا مميزا

قال الشاعر الغنائي فوزي إبراهيم للمال إن بوسي مطربة تمتلك صوتا مميزا لكن للأسف لم تستغل موهبتها بشكل سليم .

وذلك يرجع بحسب إبراهيم لسوء اختياراتها الفنية وتكرار ماتقدمه للجمهور السنين الماضية بنفس النمط ، لكن بالطبع حققت بعض النجاحات في الأغنية الشعبية لكن ليس بنفس مستوى نجاح أغنيتها الشهيرة “آه يادنيا” .

وأكد فوزي اإراهيم أن أي صوت مهما كان عظيما ورائعا ، لو لم يستغل هذه الموهبة بذكاء وكان قادرا على التجديد والتطور المستمر فإن ذلك يساهم في تراجعه فنيا وموسيقيا”.

وأوضح أن هذا الموهوب سيظل يقدم نفس نمط أغنياته للجمهور مثل الذي يلقي نكتة مضحكة طيلة الوقت بنفس الطريقة لايغيرها ، فيحدث نوعا من الملل والرتابة للمتلقي بعد وقت معين .

أكرم عادل : صوت شعبي طربي لكن تحاول التمرد على لون غنائها الذي نجحت به

وعلق الموزع الموسيقي أكرم عادل قائلا إنها صوت شعبي طربي لاخلاف عليه ، لكن منذ طرحها أغنية أه يادنيا لم تحقق النجاح الكبير ، وذلك بسبب محاولتها تمردها على الغناء الشعبي لكن الجمهور لايتقبلها في منطقة غنائية أخرى ، فهي تحاول أن تصبح مثل شيرين عبد الوهاب وأنغام وتقدم أغنيات بنفس النمط الذي يغنيه هاتين المطربتين .

وأردف قائلا أن بوسي تعتبر من أهم المطربات في الغناء الشعبي بمصر السنين الماضية ، وهي تملك صوتا وموهبة مميزة ، لكن بعد تقديمها أغنية” آه يادنيا” لم تطرح عملا غنائيا أحدث ضجة كبيرة في السوق .

وأضافت: “نتمنى أن تعود للتركيز في أختياراتها الغنائية مرة ثانية وتقدم أغنيات مختلفة وقوية ، لكنها حققت نجاحات أخرى بأغنيات في بعض الأفلام السينمائية مثل ” حط ايده ياه” وقدمت تتر مسلسل ” الحساب يجمع” للنجمة يسرا منذ سنوات وحققت الأغنية نجاحا كبيرا”.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:31 م, الأثنين, 23 مايو 22