حفلات نجمات مصر تتصدر عربيا.. قامات فنية وجمهور يدعم الإبداع

تصدرت حفلات النجمات آمال ماهر وشيرين عبد الوهاب وأنغام الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وذلك بعد تحقيقهما مشاهدة كبيرة وتفاعل الجمهور المصري والعربي

حفلات نجمات مصر تتصدر عربيا.. قامات فنية وجمهور يدعم الإبداع
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:32 م, الأحد, 5 مايو 24

تصدرت حفلات النجمات آمال ماهر وشيرين عبد الوهاب وأنغام الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وذلك بعد تحقيقهما مشاهدة كبيرة وتفاعل الجمهور المصري والعربي مع الحفلتين الذين تزامنا توقيت واحد وشهدتا عودتهما للحفلات الغنائية الكبيرة بعد غياب طويل .

حيث أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا كبيرا بالكويت الشقيقة وتصدر الحفل منصة اكس الأولى عالميا ، وتفاعل الجمهور مع غناء شيرين في الحفل وبكاءها أيضا على المسرح في إحدى الأغنيات .

كما تصدرت النجمة آمال ماهر حديث الجميع بحفلها الغنائي الأول الذي أحيته بجدة تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية بتنظيم بنش مارك وقيادة المايسترو وليد فايد ، وقدمت فيه أغنياتها الشهيرة بالاضافة لأغنيات عمالقة الطرب أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفنان العرب محمد عبده أيضا ، وتفاعل مع الحفل نجوم الغناء مثل أصالة ومي كساب وعبير نعمة وغيرهم عبر حساباتهم الرسمية .

وكذلك حققت النجمة أنغام تفاعلا كبيرا في حفلها الغنائي الذي قدمته بدبي منذ ساعات قليلة بمناسبة عيد الربيع .

أشرف عبد الرحمن : مصر ستظل هي المسيطرة على المنطقة العربية ولايزال النجوم والنجمات المصريين يتصدرون التريند بكافة الوطن العربي

أوضح الناقد الموسيقي أشرف عبد الرحمن أن الفن لا وطن له ومطربينا المصريين يمثلون قاعدة كبيرة بالوطن العربي سواء كانت حفلاتهم بالسعودية أو الكويت ، طالما هما نجوم مصريين فيقدمون شيئا ايجابيا لبلادهم ويمثلون القوى الناعمة المصرية .

أضاف لـ” المال” أن مصر ستظل هي المسيطرة على المنطقة العربية ، ولايزال النجوم والنجمات المصريين يتصدرون التريند بكافة الوطن العربي بأغنياتهم وحفلاتهم في أي بلد عربي.

ولفت إلى أن مصر طيلة عمرها رائدة للفن العربي وذلك يثبت أمرا مهما لنا ، مما يؤكد أن  الفن المصري مازال مسيطرا على المنطقة العربية ولم يتم سحب البساط مننا أبدا ، وذلك ثبت بصورة واضحة بحفلات شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر مؤخرا .

عوض بدوي : شيرين وأنغام آمال ماهر أصوات مازالن قادرين على امتاع الجمهور بقوة وتميز

وأعرب الشاعر الغنائي عوض بدوي أن هؤلاء النجمات شيرين وأنغام وآمال ماهر يصفهم ب” مثلث الرعب ” في الغناء المصري ، وكل واحدة فيهم يملكن صوتا مميزا له أسلوبه وشخصيته وعملاقة في منطقتها الغنائية الخاصة بها .

أضاف أن هناك أصوات نسائية كثيرة جيدة لكن البعض منهن كبرن في السن ولم يعد لديهم شغف وطاقة لتقديم عطاء فني مميز .

أما شيرين وأنغام آمال ماهر أصوات مازالن قادرين على امتاع الجمهور بقوة وتميز ، لافتا الى أن آمال ماهر صوت رائع وشيرين صوت لايقارن وأنغام احساسها لايقاوم أبدا ، والثلاثة نجمات كبار .

محمد علي سليمان : أصوات ذات قيمة كبيرة ويملكن موهبة غنائية كبيرة ويستحقون الانتشار والنجاح الجماهيري الكبير

وعلق الملحن القدير محمد علي سليمان والد النجمة أنغام ، أن هؤلاء المطربات موهبتهم الفنية كبيرة وأصواتهم رائعة لذلك تواجدهم في الحفلات الغنائية الكبرى بالوطن العربي يمثل اضافة حقيقية لمجال الغناء في المنطقة العربية ، وأمرا ايجابيا حقيقة أن نجمات مصريات يتحملن مسؤولية الغناء في المحافل الكبيرة بالوطن العربي .

نوه أن أنغام تحيي معظم الحفلات الغنائية في كافة الوطن العربي والجمهور العربي يحب الاستماع لها وحضور حفلاتها بقوة ، أما آمال ماهر وشيرين فنشاطهم الفني أقل من أنغام نوعا ما لكن عودتهما مرة ثانية للحفلات الغنائية العامة الكبيرة وتفاعل الجماهير معهما أمرا مميزا ومشرفا لنا وللفن المصري .

شدد سليمان أن الثلاثة أصوات ذات قيمة كبيرة ويملكن موهبة غنائية كبيرة ويستحقون الانتشار والنجاح الجماهيري الكبير .