حصر 239 شكوى بمطروح خلال يونيو.. وخدمة المواطنين تنجز 96% منها

تم صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال شهر يونيو

حصر 239 شكوى بمطروح خلال يونيو.. وخدمة المواطنين تنجز 96% منها
معتز محمود

معتز محمود

6:11 م, الأربعاء, 3 يوليو 19

انتهت محافظة مطروح من حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بإدارة خدمة المواطنين خلال شهر يونيو، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى 239 حالة.

 وتم الرد والاستجابة على نسبة 96% وتم التعامل مع الشكاوى الواردة على صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة المركز التكنواوجي، لخدمة المواطنين بإجمالي عدد طلبات 179 بنسبة إنجاز 95% .

وقالت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمطروح، في تصريحات لها: إنه تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بإدارة خدمة المواطنين خلال شهر يونيو، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى 239 حالة، وتم الرد والاستجابة على نسبة 96%، مع حرص المحافظة علي المتابعة والرد وانتهاء جميع المشكلات الواردة من بوابة مجلس الوزراء ووزارة شئون مجلس النواب ووزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100% .

وأضافت أنه تم صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال شهر يونيو بإجمالي مبلغ 322.756 ألف جنيه منها: مساعدات مالية لعدد 24 حالة بتكلفة 12.450 ألف جنيه، وتحويل حالات للعلاج بمستشفيات خارج مطروح لعدد 18 مريضا غير قادرين بتكلفة 217,688 ألف جنيه، ومساعدات علاجية شهرية لعدد 69 مستفيدت بإجمالي 92,618 الف جنيه .

وبدوره أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح أن جميع الشكاوى الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين، بديوان عام المحافظة وتم التواصل مع الجهات المعنية المختلفة وتم حلها بنسبة كبيرة تيسيراً علي المواطن وتخفيف الأعباء عنهم.

وأكد حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين مع مراعاة الحالات الإنسانية خاصة من المرضي وتقديم العلاج لهم، مع العمل على توفير كافة الخدمات ومد يد العون دائماً لغير القادرين والتيسيرعليهم .

 كما أكد الحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من خلال قنوات التواصل المباشر مع المواطنين مع سياسة الباب المفتوح، وفتح مكتبه للجميع، بالاضافة الى اللقاءات المستمرة سواء مع الجهات التنفيذية والشعبية لعرض المشاكل، بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعى، سعيا للوصول للمواطنين دون وسيط والاسراع فى حل مشاكلهم وتخفيف العبء والمعاناة عنهم خاصة الحالات المرضية .