حسين صبور: 25% ارتفاعًا في أسعار أراضي الشيخ زايد بعد تدشين أبراج ساويرس

قال حسين صبور أن أبراج ساويرس سترفع أسعار العقارات بمدينة الشيخ زايد بنسبة 25%

حسين صبور: 25% ارتفاعًا في أسعار أراضي الشيخ زايد بعد تدشين أبراج ساويرس
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

8:13 م, الأحد, 5 مايو 19

قال حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتطوير العقاري، إن أبراج ساويرس سترفع أسعار كل الأراضي المجاورة لها، بشرط الحصول على موافقة من هيئة المجتمعات العمرانية لإنشاء أبراج كانجيب ساويرس، وهذا الأمر سيتكرر في الشيخ زايد.

وأضاف أن الزيادة في أسعار الأراضي والوحدات السكنية بمنطقة الشيخ زايد لن تزيد عن 25%، مشيرا إلى أنها زيادة معقولة وطبيعية، فأسعار العقارات تزيد سنويا بمعدل من 15 : 20%، وبالتالي فالزيادة ليست بالقوية، مشيرا إلى أن حجم الطلب على السكن في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد كان قد تراجع منذ بدأ تدشين العاصمة الإدارية، ولكن منحنى الطلب سيرتفع على السكن في مدينة الشيخ زايد بعد تدشين هذا المشروع.

ومشروع أبراج ساويرس مدروس جيدا، وسينجح وبالتالي فأي مطور عقاري سيحاول تكرار التجربة
وسيرفع قيمة الأرض في منطقة الشيخ زايد حتى لو كانت فيلل وعمارات وليس ابراج كمشروع ساويرس ، وسعر المتر في الشراكة يبدأ من 3750 وينتهي عن 5100، وهذا السعر قابل للزيادة خلال الفترة المقبلة .

والزيادة في أسعار الوحدات السكنية وكذلك الأراضي بمنطقة الشيخ زايد لن تزيد عن 25% وهي ليست بالضخمة ولكن مشروع أبراج ساويرس رفع قيمة الأرض في الشيخ زايد وسيدفع كثير من المطورين نحو التوجه لهذه المنطقة خلال العام الحالي.