حسين زين: تسخير كافة الإمكانيات لتغطية إعلامية متميزة لانتخابات مجلس الشيوخ

أكد أن الوطنية للإعلام تقوم بدورها وواجبها الوطني بمصداقية ومهنية

حسين زين: تسخير كافة الإمكانيات لتغطية إعلامية متميزة لانتخابات مجلس الشيوخ
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:24 م, الثلاثاء, 11 أغسطس 20

أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على تسخير كافة الإمكانيات لتغطية إعلامية متميزة لانتخابات مجلس الشيوخ.

وقال زين في تصريحات له اليوم، عقب الإدلاء بصوته في لجنة مدرسة الشروق للغات بالمعادي: إن شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام تتابع أولا بأول عملية إدلاء المصريين بأصواتهم في صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس الشيوخ -الغرفة التشريعية الثانية – وأحد ركائز البناء الديمقراطي الذي يؤكد على ما نعيشه اليوم من حرية وديمقراطية في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، أن إذاعات وشاشات الوطنية للإعلام تنقل كافة الفعاليات عبر شبكة مراسليها، صورة حية مباشرة من كافة محافظات مصر لتوافد الناخبين على لجان الاقتراع في صورة حضارية تعكس روح الانتماء والمحبة للوطن والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار .

وتابع زين أن الوطنية للإعلام والعاملين بها تقوم بدورها وواجبها الوطني، كما تم تسخير كافة الإمكانيات الفنية والهندسية لقيام كافة أطقم العمل بتغطية إعلامية متميزة ونقل صورة حقيقة بمصداقية ومهنية ووضع المشاهد في كافة تفاصيل مراحل العملية الانتخابية.

واختتم بالتأكيد على التزام الهيئة بكافة الضوابط والمعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات للتغطية الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ .