حسن غانم رئيسًا لمجلس إدارة «التعمير الإسكان».. وأمجد حسنين نائبًا

لكي نتمكن من استعادة مكانة وتحسين أوضاع السوق العقارية المصرية، خاصة أن الشركة مملوكة لأكبر بنك بمجال التعمير والإسكان في مصر.

حسن غانم رئيسًا لمجلس إدارة «التعمير الإسكان».. وأمجد حسنين نائبًا
شرين طه

شرين طه

1:47 م, الثلاثاء, 16 يونيو 20

أعلنت شركة التعمير والإسكان التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة، وتم تعيين حسن غانم رئيسًا للمجلس، وأمجد حسنين نائبًا له وعضوًا منتدبًا الشركة.

ونوهت “التعمير والإسكان”، التابعة لإحدى شركات بنك التعمير والإسكان، بأنه طرأت تغييرات عديدة بمجلس الإدارة، حيث تم انتخاب حسن غانم رئيسًا لمجلس الإدارة، وتعيين المهندس أمجد حسنين نائبًا لرئيس المجلس وعضوًا منتدبًا للشركة.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن التغييرات التى طرأت مؤخرًا لكي نتمكن من استعادة مكانة وتحسين أوضاع السوق العقارية المصرية، خاصة أن الشركة مملوكة لأكبر بنك بمجال التعمير والإسكان في مصر.

يذكر أن اختيار المهندس أمجد جاء، لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري والإدارة تمتد لأكثر من 25 عامًا داخل وخارج مصر، مما يساعد الشركة على زيادة محفظة أراضيها والاستثمار في المشروعات الجديدة كمطور عقاري قوي في السوق المصرية.

تأسست شركة التعمير والإسكان عام 2006 برأسمال مصرح به قدره 500 مليون جنيه مصري لتكون الذراع الاستثمارية العقارية لبنك التعمير والإسكان.

وتعمل الشركة في كل أنواع الاستثمار العقاري والتطوير العقاري المتكافل، وقامت بتطوير العديد من المشروعات، منها مشروع لاروا بالقاهرة الجديدة، ومشروعا تالا وإشراقة بمدنية 6 أكتوبر.