حسن الرداد: مشهد وفاة والدتي بمسلسل محارب تشابه مع الحقيقة

كشف النجم حسن الرداد عن الصعوبات التي واجهته في مسلسله " محارب" الذي قدمه بموسم رمضان هذا العام وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا" عبر قناة  CBC  .

حسن الرداد: مشهد وفاة والدتي بمسلسل محارب تشابه مع الحقيقة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:02 م, السبت, 20 أبريل 24

كشف النجم حسن الرداد عن الصعوبات التي واجهته في مسلسله ” محارب” الذي قدمه بموسم رمضان هذا العام وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر قناة  CBC  .

فقال حسن الرداد أن مسلسل محارب من المسلسلات الصعبة في تكوينها، لافتا الى أن شخصيته في المسلسل كانت صعبة جدا، وكذلك باقي شخصيات المسلسل، ودوره كان صعبا جدا ومليئ بمشاهد مركبة كتيرة؛ لأن المسلسل يناقش قضية كثيرة”.

أضاف الرداد أن مشهد وفاة والدته في مسلسل محارب كان صعبا ،  قائلا ” المشهد كتبه المؤلف، والباقي يكون دور الممثل الذي يرتجل خلال العمل، ويعتمد بشكل كبير على أداء الممثل”.

وتابع قائلا ” المشهد كان صعب جدا، وذكرني بوفاة والدتي الحقيقة؛ إذ تشابه مشهد الوفاة في دخولي غرفة المستشفى لرؤية والدتي وقت وفاتها، وتكررت علي لساني جمل خلال مشهد وفاة أمي في المسلسل، كانت نفس الجمل التي قلتها لوالدتي في الحقيقة خلال تواجدها في المستشفي خاصة جملة ما اتفقناش على كده”.

وأشار إلى أنه اندمج في الدور، لدرجة أن المخرجة شيرين عادل ذهبت له بنفسها، وأخبرته أن المشهد انتهى تصويره، وظل لفترة متأثرا بعد أداء هذا المشهد.