حسن أبو الروس يثير ضجة بمهرجان الجونة السينمائي

بتواجده الملفت بمهرجان الجونة السينمائي وحركاته التي قد تكون مستفزة للكثيرين من الجمهور

حسن أبو الروس يثير ضجة بمهرجان الجونة السينمائي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:17 م, الأربعاء, 20 أكتوبر 21

أثار الفنان حسن أبو الروس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بتواجده الملفت بمهرجان الجونة السينمائي وحركاته التي قد تكون مستفزة للكثيرين من الجمهور، وكذلك ملابسه الغريبة لهم على الريد كاربت .

وجاء اسم حسن أبو الروس بقوة على مواقع السوشيال ميديا بعد تقديمه أغنية ” فلتت مني ” مع الفنانة دينا الشربيني وتصويرها بطريقة الفيديو كليب وتعاون فيها مع المخرج علي أبو طالب وهي من ألحان وتوزيع ديزل ، ويقدمها على شكل أغنيات الديسكو كما صرح سابقا .

قدري الحجار: يحاول خطف الأضواء بحركات وأسلوبه ويقلد الراحل شعبان عبدالرحيم

يرى الناقد الفني قدري الحجار ورئيس مهرجان السينما الفرانكفونية  أن : بعد الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وماكان يرتديه من ملابس غريبة ملفتة بذكاء منه وتعمد ساهم في جذب وسائل الاعلام له وحقق له شهرة معينة وقام كبار المذيعين بعمل لقاءات معه في وقت معين ، جاء حسن أبو الروس بعمل نفس ماكان يقوم به الراحل شعبان عبد الرحيم بلفت الانظار له في مهرجان الجونة السينمائي من خلال ملابسه الغريبة والملفتة اليومين الماضيين .

وأضاف للمال انه لاينبغي علينا ان نضخم الأمور بدرجة أكثر من اللازم بالنسبة لحسن أبو الروس ، لان تاريخه الفني ليس فيه سوى عملا فنيا واحد مسلسل 100 وش وأغنية جديدة قام بتقديمها مع دينا الشربيني .

وأوضح ان أبو الروس يحاول خطف الأضواء بحركاته وملابسه وأسلوب كلامه في اللقاءات الاعلامية بمهرجان الجونة السينمائي ، وذلك واضحا جدا للجميع أنه يقوم بتقليد الراحل شعبان عبد الرحيم في كل شئ كان يقوم به .

مها متبولي: يتصور انه سيعمل أكثر باستخدامه لهذه الوسائل الملفتة والحركات الغريبة

وأعربت الناقدة مها متبولي أن مايقوم به حسن أبو الروس شيئا يدعو للضحك حقيقة واصفة أنه ” هبل درامي” متسائلة هل مايقوم به في مهرجان الجونة السينمائي نضحك له ام نبكي من أجله .

وأردفت قائلة أنه يتصور انه سيعمل أكثر باستخدامه لهذه الوسائل الملفتة والحركات الغريبة ، موضحة ان مايحدث يعبر عن اختلال حقيقي وعدم وجود توازن نفسي وهذه الطريقة لاتؤدي سوى للشهرة الوقتية فقط ونحن مشفقين على هؤلاء الآشخاص .

وأكدت متبولي يجب أن نستعيد الذكريات حينما كان الفنانات أمثال نجلاء فتحي وهند رستم يحضرن مهرجانات السينما ماذا يفعلن وكيف يكون مظهرن لندرك أننا وصلنا لمرحلة صعبة من السطحية في كل شئ ومحاولة فقط من جيل السوشيال ميديا للفت النظر بأي وسيلة مثلما يفعل أبو الروس وغيره.