«حراء» تطلق كمبوند «ريتاچ أوركيد» أحدث مشروعاتها باستثمارات عملاقة

الشركة راعت في التصميمات الهندسية توافر نادي ريتاج الذي يوجد به المناطق الترفيهية وحمامات السباحة

«حراء» تطلق كمبوند «ريتاچ أوركيد» أحدث مشروعاتها باستثمارات عملاقة
المال - خاص

المال - خاص

8:55 م, الخميس, 23 مايو 24

أطلقت شركة حراء للاستثمار والإنشاءات خامس مشروعاتها الكبرى في مدينة سوهاج الجديدة، كمبوند ريتاچ أوركيد، الذي يُعد طفرة معمارية وسكنية كبيرة في صعيد مصر.

يأتي المشروع على مساحة  22.5 فدان في قلب مدينة سوهاج الجديدة بجوار أهم الخدمات والمحاور الحيوية بالمدينة.

ويعتبر ريتاج أوركيد امتدادًا لمشاريع شركة حراء السكنية المتميزة التي تمتلك كمبوند ڤيلات ريتاج “1” اللذي تم تسليمه للسادة العملاء منذ 4 سنوات وحالياً تعدت نسبة الاشغال به 50٪؜ وكمبوند ريتاج “2” الذي تم تسليم نسبة كبيرة من وحداته وجاري تشطيب العملاء لوحداتهم تمهيداً لاتمام عمليات التشطيب والسكن وكمبوند ريتاج تشانس الذي تخطط الشركة  لتسليمه قبل الموعد بعام كامل .

كما تمتلك مجموعة شركات حراء العديد من المولات التجارية أبرزها مول داون تاون، أكبر وأفخم المولات التجارية بالصعيد، وقد تم التعاقد مع شركة جالاكسي كبري شركات العرض السينمائي في مصر لإدارة أول وأكبر مجمع سينمائي في صعيد مصر داخل المول، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية وأكبر هايبر ماركت ومنطقة ترفيهية متكاملة.

وتمتلك الشركه أيضًا ريتاچ مول الذي يعمل بكامل طاقته من خدمات تجارية وترفيهيه وأيضاً طبية متميزة وذا جيت مول الذي يتميز بحداثة تصميماته وموقعه الإستراتيجي علي مدخل مدينة سوهاج الجديدة وتشانس مول الذي يتميز بكونه بجوار أول جامعة خاصه في صعيد مصر.

وأعرب المهندس أيمن أبو العلا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حراء، عن سعادته بإطلاق أحدث كمبوند للمجموعة في أضخم استثمارات تشهدها مدينة سوهاج الجديدة، اللتي تعتبر تتويجًا للنجاحات المتتالية في مشروعات الشركة في مدينتي القاهرة الجديدة وسوهاج الجديدة، وذلك احتفالًا بمرور 40 عامًا على تأسيس مجموعة الشركات التي تضم تحت مظلتها شركة حراء للاستثمار والإنشاءات وشركة داون تاون للمولات التجارية وشركة تشانس للاستثمار والتنمية وشركة حراء لإدارة الأصول العقارية المسئولة عن إدارة مشروعات الشركة بعد التشغيل ومجموعة حراء للاستشارات الهندسية المسئولة عن الجوانب الهندسية للمجموعة.

وعلى الصعيد التنموي فقد صرح المهندس أيمن أبوالعلا بأن المشروع الجديد يضيف حوالي 1000 فرصة عمل إلى سوق العمل  مما يساهم في تخفيف البطالة بمحافظة سوهاج بخلاف فرص العمل غير المباشره التي تترتب علي أعمال الانشاءات .

من جانبه، صرح المهندس أسامة أبو العلا، نائب رئيس مجلس إدارة شركة حراء، بأن الشركة تستخدم أحدث ما قدمه العلم في التصميمات والإنشاءات.

كما أعلن أن المشروع يُعد طفرة هندسية من حيث التصميم والاهتمام بالمساحات الخضراء، حيث يتم بناء الكمبوند على أكبر مساحة لللاند سكيب وطرق متسعة مع التأكيد على إستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية الذكية، ولأول مرة الذكاء الصناعي في التعامل داخل الكمبوند مثل شبكات الفايبر لكل خدمات الكمبوند، والعمل بأحدث منظومات السمارت هوم داخل الوحدات السكنية. كذلك يتحكم في المشروعات أمن متواصل على مدار 24 ساعة وكاميرات في كل مكان داخل الكمبوند QR Code لدخول ضيوف الكمبوند مما يوفر أمانًا كبيرًا داخل المجتمع العمراني.

وعن الرفاهية والخدمات، قال الأخير إن الشركة راعت في التصميمات الهندسية توافر نادي ريتاج الذي يوجد به المناطق الترفيهية وحمامات السباحة وملاعب البادل تنس ومناطق ألعاب للأطفال مزودة بأحدث الألعاب، كذلك مول تجاري على واجهة الكمبوند لتوفير الخدمات التجارية والترفيهية لسكان الكمبوند ورواد المدينة من جميع أنحاء محافظة سوهاج

جدير بالذكر أن شركة حراء قد بدأت في إنشاء مبني كامل علي طريق مدخل مدينة سوهاج الجديدة الرئيسي ليصبح المقر الإداري الرئيسي لمجموعة شركات حراء ليجمع جميع إدارات الشركة في مقر واحد لسهولة وصول عملاء الشركة لخدماتها وتواصلهم مع الشركة.