حديقة الحيوان تستقبل 37 أسرة من شهداء الشرطة في احتفالات ثورة يوليو (صور)

هذه الجولة ليست الأخيرة وإنما هي الأولى من بين مجموعة من الجولات التي ستقوم بها الوزارة لأسر شهداء الواجب الوطني من الجيش والشرطة المصرية

حديقة الحيوان تستقبل 37 أسرة من شهداء الشرطة في احتفالات ثورة يوليو (صور)
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

6:49 م, الأربعاء, 24 يوليو 19

استقبلت حديقة الحيوان صباح اليوم 37 أسرة من أسر شهداء الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة، بدعوة من الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان إنه تم تنظيم برنامج ترفيهي لأسر شهداء الشرطة في حديقة الحيوان شمل زيارة القاعة الملكية والمتحف الحيواني والحبلاية الملكية وكل أقسام الحديقة إضافة إلى تفقد أماكن نجوم الحديقة مثل الفيل نعيمة والزرافة سوسن والأسد حسين فهمي بالإضافة إلى سيد قشطة كما تضمن البرنامج الترفيهي أيضا عروضا للتنورة وألعاب الأطفال.

وأضاف أنه يجري إعداد مخطط تفصيلي لحديقة الحيوان بتكليف من الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة يحولها لأحد المزارات السياحية الهامة لخدمة رواد الحديقة لتكون متنفسا لجميع المصريين والقادمين لزيارة مختلف المعالم السياحية في مصر ضمن خريطة المزارات السياحية.

ومن جانبه قال الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة للإنتاج الحيواني والمتحدث الرسمي للوزارة أنه تم تنظيم هذه الجولة لأسر شهداء الشرطة تقديرا لدور الشرطة المصرية في حفظ الأمن الداخلي جنبا الي جنب مع الدور العظيم للقوات المسلحة المصرية في حفظ وحماية حدود الدولة المصرية.

وأكد أن هذه الجولة ليست الأخيرة وإنما هي الأولى من بين مجموعة من الجولات التي ستقوم بها الوزارة لأسر شهداء الواجب الوطني من الجيش والشرطة المصرية، تقديراً لدورهم و عرفاناً بمجهوداتهم في حماية أرض وشعب مصر.