حارس وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي : سنواجه الأفضل في القارة.. والشناوي متكامل

مبينا أن المنافسة ستكون شرسة بين الفريقين

حارس وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي : سنواجه الأفضل في القارة.. والشناوي متكامل
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:24 م, الأربعاء, 4 مايو 22

أكد سفيان خذايرية، حارس وفاق سطيف الجزائري، أن فريقه مستعد لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مُبينًا أن المنافسة ستكون شرسة بين الفريقين.

وأوضح خزايرية في حوار خاص مع “المال” أن وفاق سطيف سيواجه أحد أفضل الأندية الإفريقية، وأحد أفضل المدربين في القارة خلال الفترة الأخيرة، ولذلك يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في الجزائر.

وجاء نص الحوار مع سفيان خزايريـة كالتالي:

كيف ترى مواجهة وفاق سطيف مع الأهلي صاحب الـ10 ألقاب إفريقيًا؟

بالتأكيد ستكون المواجهة صعبة فنحن نلعب أمام واحد من أفضل الأندية الإفريقية، سنفعل كل ما في وسعنا كي نصعب عليهم المواجهة، كما أننا سنبحث عن نتائج إيجابية في القاهرة يوم الجمعة.

كيف تستعدون لمواجهة الأهلي المصري في نصف النهائي؟

نستعد بصورة طبيعية لدينا مباراة هامة يوم الجمعة في مصر، نركز عليها ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية قبل التوجه إلى الجزائر لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة تؤهلنا إلى النهائي.

هل ترى نفسك الأفضل على مستوى حراسة المرمى في إفريقيا؟

لا، أنا لا أعتبر نفسي الأفضل، بالتأكيد لدي إيجابيات وسلبيات، كل ما أريده هو أن أقدم كل ما لديه لمساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات في هذه المسابقة التي نأمل في حصدها.

ما رأيك في أداء محمد الشناوي مع الأهلي خلال السنوات الأخيرة؟

عرفته في وقت سابق قبل بضع سنوات، هو حارس متكامل وأنا أحب مستوياته الفنية التي يظهر بها مؤخرًا مع النادي وأيضًا مع منتخب مصر، يلعب بشكل جيد، وأنا سعيد لأنني سأتنافس معه رفقة التكناوتي حارس الوداد وحارس بيترو أتليتكو على جائزة الأفضل.

كيف ترى تجربة الاحتراف للاعبين الجزائرين ومستويات التسويق لهم على صعيد الاحتراف؟

اللاعبين الجزائريين يتم تسويقهم بشكل جيدًا للغاية سواء عن طريق البيع المباشر أو الإعارة لأحد الأندية، في المقابل سماسرة اللاعبين هنا في الجزائر لا يتكبدون عناء النظر إلى البطولات المحلية، ولكن نتمنى أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

ما رأيك في تجربة بيتسو موسيماني مع الأهلي وحصده لبطولتي دوري الأبطال على التوالي؟

أعرف هذا المدرب منذ بضعة أعوام، هو لديه فلسفة لعب جيدة واحترافية شديدة، ليس غريبًا أن أراه كذلك، وأتمنى له أن يواصل على هذا النحو بل وأكثر من ذلك، ضاحكًا: ولكن ليس لمباراتنا.