حائزو الوحدات السكنية بالطابية الجديدة يشرعون في التعاقد على توصيل المرافق

أكدت مصادر مُطلعة فى محافظة مطروح أن الجهة المعنية بشأن توصيل الكهرباء والتعاقد على العدادات للوحدات السكنية بالطابية هو قطاع شرق لشركة كهرباء البحيرة

حائزو الوحدات السكنية بالطابية الجديدة يشرعون في التعاقد على توصيل المرافق
معتز محمود

معتز محمود

6:07 م, الأثنين, 15 يونيو 20

يستعد المواطنين والأهالى حائزى الوحدات السكنية الجديدة ، فى منطقة الطابية فى مدينة مرسى مطروح للشروع فى بدء إجراءات التعاقد على توصيل المرافق لوحداتهم بعد حصولهم على الضوء  الأخضر من محافظة مطروح، والتى كانت قائمة على تنفيذ هذا المشروع، وقامت بتسليم عقود الوحدات الجديدة لهم.

وأكدت مصادر مُطلعة فى محافظة مطروح أن الجهة المعنية بشأن توصيل الكهرباء والتعاقد على العدادات للوحدات السكنية بالطابية هو قطاع شرق  لشركة كهرباء البحيرة.

وأضافت المصادر لـ”المال” أنه يمكن لحائزى الوحدات السكنية من أهالي منطقة الطابية بمرسى مطروح التوجه للشركة لإبرام التعاقد على عداد الكهرباء، الخاص بكل وحدة سكنية.

الحصول على عداد الكهرباء من شركة كهرباء البحيرة قطاع شرق بصورة الرقم القومى وعقد تخصيص الوحدة

وأشارت المصادر إلى أنه ينبغى على الحاصلين على حائزى الوحدات السكنية الجديدة فى مساكن الطابية سرعة التوجه للتقدم للحصول على عدادات  الكهرباء من شركة كهرباء البحيرة قطاع شرق مرفق معهم صورة من بطاقة الرقم القومى وعقد تخصيص الوحدة السكنية.

ويأتى إنشاء العمارة الجديدة لأهالى منطقة الطابية ضمن إجراءات المحافظة للقضاء على المناطق العشوائية، وتوفير مسكن أمن ومنطقة حضارية للأهالى، وذلك التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات.

وأجريت قبل أيام القرعة للوحدات السكنية بالعمارة السكنية الجديدة للوحدات السكنية للمستحقين من أهالي منطقة الطابية بمرسى مطروح بعدد 64 وحدة سكنية سواء وحدة مجانية أو مخفضة.

وأجرى القرعة القرعة العلنية للوحدات السكنية للمستحقين من أهالي منطقة الطابية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بحضور محمد أنيس السكرتير العام المساعد، وإبراهيم الحفيان مدير التخطيط العمراني، وصلاح أبو الدهب مدير صندوق الإسكان، وممثلين عن أهالى منطقة الطابية.

وأشار محافظ مطروح إلى إمكانية التبادل بين الوحدات بعد انتهاء القرعة بالتراضى بين المستحقين بما يحقق المصلحة العامة للطرفين، وإشراف المحافظة على العمارة مع بدء إجراءات اتحاد الشاغلين حفاظا على العمارة والصيانة الدورية لها ، مؤكدا أنه سيتم وضع مخطط عام للمنطقة وتطويرها حضاريا.