«جي آي جي للتأمين» تشارك في مبادرة لتنظيف نهر النيل من النفايات البلاستيكية

شارك الفريق في ورشة عمل لإعادة التدوير حيث يتم تحويل النفايات إلى منتجات مفيدة معاد تدويرها

«جي آي جي للتأمين» تشارك في مبادرة لتنظيف نهر النيل من النفايات البلاستيكية
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

1:00 م, الخميس, 26 سبتمبر 24

شارك فريق من موظفي شركة جي آي جي للتأمين- مصر، بالتعاون مع مؤسسة VeryNile، في مبادرة لتنظيف نهر النيل، وإزالة النفايات البلاستيكية من مياه نهر النيل، وذلك في ضوء الاحتفال بيوم الأنهار العالمي.

أهمية المشاركة في تنظيف نهر النيل

وصرح علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين- مصر”، بأن المشاركة في هذا اليوم تهدف إلى حماية نهر النيل من التلوث؛ لضمان استدامة هذا المصدر الحيوي للأجيال القادمة.

وهذا التلوث يؤثر سلبًا على التنوع البيولوجي، حيث يتسبب في نفوق الأسماك والحيوانات البرية التي تعتمد على النهر، كما يعرِّض صحة الإنسان للخطر، من خلال نقل الأمراض.

وعبر مبادرات التنظيف المستمرة، نسهم في استعادة التوازن البيئي، تعزيز جودة الحياة، ودعم التنمية المستدامة للمنطقة، وزيادة الوعي عن البيئة وتلوث المياه.

وشارك الفريق في ورشة عمل لإعادة التدوير، حيث يتم تحويل النفايات إلى منتجات مفيدة مُعاد تدويرها، إضافة إلى حضور جلسة تعليمية لتعليم كيفية إعادة استخدام المواد المهملة بشكل إبداعي مستدام.

عن شركة جي آي جي للتأمين

جدير بالذكر أن شركة جي آي جي للتامين- مصر  تُعد شركة تأمين مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1981 في شأن الإشراف والرقابة على التأمين في مصر وتعديلاته، ومرخص لها بمزاولة نشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات المتعلقة بها، وذلك طبقًا للترخيص الصادر لها من الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 9 لسنة 1994.