جينوه للتطوير العقاري تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

باستثمارات 456 مليون جنيه

جينوه للتطوير العقاري تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة
شريف عمر

شريف عمر

3:11 م, الخميس, 14 أكتوبر 21

أعلنت شركة جينوه للتطوير العقاري عن إطلاقها لمشروع “Seventy Seven Business Complex” متعدد الاستخدامات أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يقام المشروع بواحدة من أهم المناطق الحيوية بمنطقة الداون تاون علي  مساحة 2500 متر مربع بإجمالي استثمارات يصل إلى 456 مليون جنيه.

ومن المقرر البدء في تسليمه خلال 4 سنوات وحجم المبيعات المستهدفة من المشروع 400 مليون جنيه.

ومشروع ” Seventy Seven Business Complex” متعدد الاستخدامات يتم تطويره بموقع استراتيجي غاية فى التميز فهو يقع بمنطقة الداون تاون أهم المناطق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد المشروع دقائق محدودة من الحي المالي والحكومي وسوق الذهب ومنطقة الحرف اليدوية ومسجد مصر، كما يبعد حوالي 120 مترًا فقط من محطة القطار الكهربائي (المونوريل).

طبيعة المشروع

ويطل ” Seventy Seven Business Complex” علي ناصيتين مميزتين الأولى على شارع رئيسي بعرض 70 مترًا مربعًا والثانية علي مساحة خضراء علي إمتداد 3 أفدنة.

وفي تعليق على ذلك قال عمرو العتال رئيس مجلس إدارة شركة جينوه للتطوير العقاري: “مشروع Seventy Seven Business Complex”  هو نتاج للعديد من الدراسات لمتطلبات السوق المصرية فى المرحلة الحالية، قمنا خلالها بتسخير خبراتنا الممتدة لأكثر من 40 عامًا بالسوق العقارية، لتقديم مشروع Seventy Seven” Business Complex” كنموذج مثالي للمشروعات متعددة الاستخدامات من حيث الموقع والتصميم والخدمات والمرافق التي يوفرها المشروع.

يتكون  مشروع ” Seventy Seven Business Complex” من مرحلتين ويوفر مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية  يبلغ عددها 204 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 13 إلى 85 متر مربع مع إمكانية ضم أكثر من وحدة بمساحات مختلفة

كما يتمتع المشروع بتصميمات فريدة من نوعها تم تصميمها من قبل مكتب الهندسي الاستشاري محمد حافظ  والذي قام من خلال مكتبه بتفيذ أكثر من 80 مشروعًا عقاريًا، فتصميمات المشروع توحي بمزيج من الحداثة والمعاصرة من خلال ما يوفره المشروع من واجهات زجاجية ضخمة وشاشات عرض تسويقية علي وجهات المبنى ومساحات خارجية للوحدات التجارية بالدور الأرضي.

كما ينقسم ” Seventy Seven Business Complex” إلى مبنيين أحدهما يجمع الوحدات الطبية والأخر مخصص للوحدات الإدارية Sky view offices ـ مما يمنح كافة المساحات الإدارية رؤية مفتوحة بإطلالة مميزة علي منطقة الوزارات.

وأوضح أكرم بغدادي رئيس القطاع التجاري لشركة جينوه  للتطوير العقاري :” منذ اللحظة الأولي لوضع مخطط المشروع، ونحن نضع نصب أعيننا توفير نموذج غير مسبوق من الوحدات التجارية والإدارية والطبية من حيث التصميم وتنوع المساحات والمرونة فى الحصول علي الوحدات المختلفة بما يتناسب مع إحتياجات العملاء مع توفير  كافة سبل الدعم لهم.

 وبما يتيح لأصحاب الأعمال والمستثمرين فرصة الحصول علي متطلباتهم المختلفة وضمان الوصول بأعمالهم إلى الشرائح المختلفة بما يحقق لهم أعلي قدر من الربحية وأكبر عائد من استثماراتهم.

كما حرصت جينوه للتطوير العقاري على أن ” Seventy Seven Business Complex” مثالًا للمشروعات الذكية من خلال ما يقدمه من خدمات متميزة تشمل مهبط للطائرات الهيليكوبتر وجراج هيدروليكي ومحطة شحن داخل الجراج للسيارات الكهربائية وشاشات عرض خارجية علي الوجهات.. فضلًا عن مجموعة من الخدمات والتيسرات الأخري ومنها خدمة الليموزين وسلالم طوارئ ومجمع مطاعم مع توفير خدمات التنظيف لجميع الوحدات.

وتبلغ المساحة البنائية 30% من المساحة الإجمالية للمشروع والباقي للمساحات الخضراء والمفتوحة

أكد منذر عيد العضو المنتدب لشركة جينوة للتطوير العقاري: “نسعي إلى أن يقدم مشروع ” Seventy Seven Business Complex” منتجًا عقاريًا برؤية طموحة تتماشي مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وأن يوفر المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن للعاملين به بيئة عمل صحية تمكنهم من تحقيق أعلي إنتاجية، وفى الوقت نفسه تمنح روادة تجرية مثالية، وأن يكون المشروع  قادرًا  بالفعل على المنافسة محليًا ودوليًا.”

يذكر أن شركة جينوه  للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العقارية التي تمتلك مجموعة من الكوادر ذات الخبرة الكبيرة والتي تمتد  لأكثر من 40 عامًا، وتهدف الشركة بالفترة القادمة إلى الإستفادة من هذه الخبرات لتقديم مجموعة من المشروعات العقارية (التجارية والسكنية والإدارية والطبية) عالية الجودة بمصر بكل من العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، وأن يمتد عملها بالمستقبل لخارج مصر بدول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.