جيتس العقارية تنهي أعمال الحفر فى مشروع Space الشيخ زايد

علي محور 26 يوليو بجوار مسجد الشرطة في الشيخ زايد

جيتس العقارية تنهي أعمال الحفر فى مشروع Space الشيخ زايد
شريف عمر

شريف عمر

4:14 م, الأحد, 11 فبراير 24

أعلنت شركة جيتس العقارية الانتهاء من أعمال الحفر والاستعداد لبدأ مرحلة صب الخرسانات في مشروعها Space commercial complex علي محور 26 يوليو بجوار مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

يقع المشروع بموقع استراتيجى هام بمنطقة من أهم المناطق الحيوية الهامة بغرب القاهرة مما يتيح الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف الاتجاهات وهو ما يجعله يخدم جميع المشروعات السكنية الموجودة غرب القاهرة، يقام على مساحة 8.5 فدان .

قال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس العقارية إنه تم الانتهاء من أعمال الحفر لمشروع “Space commercial complex” والتى تعتبر مرحلة مهمة حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، والرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولي المشروع وأعمال الحفر والإحلال ويتبعها خطوات متسارعة فى استكمال المشروع حيث تعطى مؤشر قوي للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد له مع العملاء.

شركاء النجاح

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، أن المشروع يعد واحدًا من المشروعات التي تجمع ما بين الفخامة والرقى بما يتناسب مع أسلوب الحياة العصرية بفضل التصميمات المختلفة التي تظهر لأول مره في مصر التي قام بها وأشرف عليها مكتب المهندس رائف فهمي، بمساحة بنائية إجمالية تصل لحوالي 46,137 متر مربع وباستثمارات أكثر من 5 مليارات جنيه.

وقد بدأت بالفعل شركة Gates Con إحدي الشركات الشقيقة Gates Developments العمل الفعلي في الإنشاءات وهو ما يجعلنا على يقين بإتمام البناء، وفقا لأعلى معايير الجودة. خاصة وأن Gates Con لها خبرات طويلة في السوق العقارية المصرية وقامت بإنشاء العديد من المشروعات الكبرى.

وتابع حسن نصر أنه من المخطط تشغيل مشروع “Space commercial complex” في 2027 وهو الموعد المحدد في التعاقد مع العملاء، وتعمل الشركة بكامل طاقتها للتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد وبالتعاون مع عدد من الشركات المتميزة في تنفيذ كل تفاصيل المشروع .

نهدف به تقديم قيمة مضافة للسوق العقارىة تضمن للعملاء استثمار جيد بسعر يتناسب مع القيمة الاستثمارية بجانب الاهتمام بالخدمات والتشغيل، مساحات اللاند سكيب تصل لحوالي 24,592 متر مربع ويصل إجمالي المساحة البنائية للمحلات التجارية 8,291 وإجمالي المساحات المخصصة للمطاعم حوالي 10,985 متر وإجمالي مساحات المكاتب الإدارية 20,238 وأجمالي المساحات المخصصة للعيادات الطبية حوالي 6,623 متر .

حضور لافت فى المشروع

مشروع ” Space commercial complex” واحدًا من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية فى غرب القاهرة خاصة وأن الشركة تعاقدت مع عدد من البراندات العالمية المتميزة لأول مرة في مصر من أجل استغلال العلامات التجارية والشراكة مع بعضهم وهذه استراتيجية جديدة للشركة تهدف إلى تسكين العملاء قبل البناء حيث يتم التصميمات بناء على رغباتهم وتحديد المساحات بناء على احتياجاتهم وهم eet well توكيل مطاعم عالمي من اليونان و Wissam Sargi Beauty Lounge من أشهر عيادات التجميل في لبنان ومطاعم قرنفل اللبناني الشهيرة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الارتفاع الكبير فى أسعار مواد البناء فقد تمكنت الشركة من توفير الخامات اللازمة لـ الاعمال الاعتيادية، وجارى التعاقد على باقي المستلزمات حرصاً على الالتزام مع العملاء بالجدول الزمنى، ومعدلات الجودة.