جوميا تطلق 200 ألف عرض في تخفيضات الجمعة السوداء بمشاركة 25 علامة تجارية

الشركة تتوقع زيادة عدد الزائرين عبر موقعها الإلكتروني خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذا العام بنسبة تتجاوز 50% مقارنة بالعام الماضي.

جوميا تطلق 200 ألف عرض في تخفيضات الجمعة السوداء بمشاركة 25 علامة تجارية
محمود جمال

محمود جمال

2:07 م, الأربعاء, 3 نوفمبر 21

كشف حسين وهدان، رئيس قسم التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية عن مشاركة 5 الآف عارض هذا العام خلال تخفيضات الجمعة السوداء من 5 إلى 30 نوفمبر الجاري يقدمون نحو 200 ألف عرض.

وقال وهدان إن التخفيضات تتضمن أيضا التعاون مع أكبر 25 علامة تجارية في مصر بمختلف القطاعات مثل شاومي وكوكاكولا وكنتاكي، لافتا إلى أن الخصومات على الملابس والأزياء تصل 50%.

وتابع أن الشركة تتوقع زيادة عدد الزائرين عبر موقعها الإلكتروني خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذا العام بنسبة تتجاوز 50% مقارنة بالعام الماضي.

ومن جانبه، أكد كريم أحمد مدير التسويق بالشركة، أن جوميا قررت خلال العام الحالي زيادة مدة التقسيط علي المنتجات المعروضة على منصتها بدون فوائد من 12 إلى 24 شهر، بالإضافة إلى ضم بنوك جديدة منها الكويتي الوطني وSAIB.

وأضاف كريم أن التخفيضات تأتي تزامنا مع حملة إعلانية ضخمة اطلتقها الشركة بالتعاون مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، منوها بأن الجمعة السوداء ستشهد أيضا طرح أكثر من عروض فلاش سيل يوميا مقارنة بالأعوام الماضية.

كما ستتيح الشركة خصم يصل للنصف عند الاشتراك في خدمة جوميا بريمو لمدة 3 شهور وهي عبارة عن خدمة مدفوعة أطلقتها الشركة منذ 18 شهرًا تقدم خدمة التوصيل المجاني للعملاء.

ولفت هشام صفوت، مدير جوميا مصر، إلى أن الشركة أطلقت عبر تطبيقها خواص قيمة مضافة جديدة منها follow لمتابعة عارض بعينه للمنتجات، علاوة على إتاحة خدمة تقييم المنتجات نفسها.

وتابع أن جوميا ستحتفل خلال العام المقبل بمرور 10 سنوات على إنشائها في مصر.