«جوميا» تخصص قسائم شراء مجانية لأطباء مستشفيات العزل الصحي وأُسرهم

تقديرًا لدورهم في مواجهة فيروس كورونا

«جوميا» تخصص قسائم شراء مجانية لأطباء مستشفيات العزل الصحي وأُسرهم
محمود جمال

محمود جمال

4:03 م, الثلاثاء, 7 أبريل 20

أعلنت شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكتروني مشاركتها ودعمها لمبادرة “ادعم الجيش الأبيض”؛ تقديرًا لدور الأطباء وهيئات التمريض بمستشفيات الحجر الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا. 

ومن خلال هذه المبادرة فقد خصصت جوميا قسائم شراء للأطباء وهيئات التمريض في 25 مستشفى لعلاج المصابين بفيروس كورونا وفقًا لوزارة الصحة والسكان، منها مستشفى النجيلة بمطروح، أبوخليفة بالإسماعلية، العجوزة بالجيزة، 15 مايو بالقاهرة، إسنا بالأقصر، قها بالقليوبية، الصداقة بأسوان، تمي الأمديد بالدقهلية، العجمي بالإسكندرية.

ويمكن من خلال هذه القسائم شراء السلع والمنتجات الأساسية والمستلزمات الحياتية للجيش الأبيض أو لأُسَرهم عبر الموقع الإلكتروني لشركة جوميا، وتوصيلها لهم في أي وقت وأي مكان وفقًا لساعات العمل التي حددتها الدولة المصرية.

وأعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا بمصر، عن سعادته بمشاركة جوميا في هذه المبادرة والتي تأتي في إطار دورها الاجتماعي والتوعوي الذي ينبع من تكاتف كل مؤسسات وهيئات الدولة المصرية في مواجهة جائحة كورونا للحد من انتشاره.

وأكد صفوت، في بيان صحفي، اليوم، أن دور جوميا يأتي في إطار دعمها لمنظومة التجارة الإلكترونية لإعطاء الفرصة للمواطنين للشراء من خلال منصات الإلكترونية واستخدام وسائل الدفع اللانقدي في شراء المستلزمات والمتطلبات، وأيضًا من خلال تشجيع منظومة المعاملات الإلكترونية والتباعد الاجتماعي في توصيل السلع والمنتجات لتقليل أعداد الإصابات والحد من انتشار الفيروس.

وأضاف أنه مهما فعلنا لن تستطيع الوفاء بالدور العظيم والجليل الذي يقوم به الجيش الأبيض في هذه الأزمة للحد من انتشار الفيروس وعلاج أبناء هذا الوطن العظيم، لكننا نتمنى في هذه المبادرة أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا مثل باقي المصريين.