جوميا تتيح التقسيط مع مصر وكريدي أجريكول خلال تخفيضات البلاك فرايدي

أوضح عادل أن جوميا تعتزم إطلاق خدمة تقسيط المنتجات المعروضة علي الموقع خلال تخفيضات البلاك فرايدي مع بنك مصر علي 12 شهرا بدون فوائد

جوميا تتيح التقسيط مع مصر وكريدي أجريكول خلال تخفيضات البلاك فرايدي
محمود جمال

محمود جمال

2:18 م, الثلاثاء, 5 نوفمبر 19


قال محمد عادل مدير الشراكات الإستراتيجية في جوميا مصر ، إن شركته أضافت خاصية أمان البطاقات الائتمانية المستخدمة علي الموقع من خلال كود يتلقاه العميل علي أجهزة المحمول لتفعيل الخدمة .


وأوضح عادل أن جوميا تعتزم إطلاق خدمة تقسيط المنتجات المعروضة علي الموقع خلال تخفيضات البلاك فرايدي مع بنك مصر علي 12 شهرا بدون فوائد .


إلي جانب تقسيط المنتجات علي 6 شهور مع بنك كريدي أجريكول بدون أي فوائد ، علاوة علي إتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية أونلاين.


وأضاف محمد جميل ممثل البنك الأهلي أن مصرفه يستحوذ علي 70% من حجم العمليات التجارية أونلاين و 35% من البطاقات الائتمانية في مصر .


وأكد أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر يتراوح بين 8 إلي 10 مليارات جنيه ، ومن المتوقع زيادة العدد من 30 إلي 40% .

وكانت ماجد الفطيم، العاملة فى مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، والمشغل لعلامة كارفور في مصر، قد وقعت اتفاقية شراكة مع جوميا، لخدمات التسوق الإلكتروني في القارة الإفريقية، للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مصر عبر قنوات التسوق الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، سيوفر متجر كارفور الإلكتروني على منصة جوميا مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات كارفور مصر للعملاء، إضافةً إلى خيارات دفع متعددة، وإمكانية إعادة أو استبدال المنتجات في غضون أسبوعين، وخدمة توصيل منتجات وخدمات لا تقل جودة عن تلك الموجودة في متاجر كارفور في جميع أنحاء مصر.


وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة: “لقد عززت كارفور مكانتها في قطاع التجزئة في مصر من خلال تقديم حلول جديدة ومبتكرة تفوق توقعات عملائها من أجل توفير تجربة تسوق استثنائية لهم.

وتابع: إن تعاوننا مع شركة رائدة مثل جوميا يعود بالقيمة على خدماتنا، كما يعد دليلًا راسخًا على جهودنا المبذولة من أجل الوصول إلى هدفنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لدى شركة جوميا مصر: “تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية أكبر علامتين تجاريتين في مجال تجارة التجزئة حيث تعد جوميا رائدة في مجال التجارة الإلكترونية، وتحافظ كارفور من جهتها على موقعها كأكبر علامة تجارية في مجال التجزئة. وتأتي هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة خياراتهم للوصول إلى باقة متنوعة من السلع والمنتجات”.