جوليا روبرتس تظهر بصدر صناعى لزيادة متابعيها على انستجرام

خالد بدر الدين انضمت حديثا الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس التى اشتهرت من خلال فيلم   امرأة جميلة أو بريتى وومان إلى أشهر منصات التواصل  انستجرام وأصبح لديها نحو 3 مليون متابع. وخلال لقائها في برنامج استعراض إيلين  قدمت المذيعة الأمريكية إلين ديجينيريس بعض النصائح لـجوليا روبرت

جوليا روبرتس تظهر بصدر صناعى  لزيادة متابعيها على انستجرام
جريدة المال

المال - خاص

1:40 ص, الأثنين, 3 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

انضمت حديثا الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس التى اشتهرت من خلال فيلم   امرأة جميلة أو بريتى وومان إلى أشهر منصات التواصل  انستجرام وأصبح لديها نحو 3 مليون متابع.

وخلال لقائها في برنامج استعراض إيلين  قدمت المذيعة الأمريكية إلين ديجينيريس بعض النصائح لـجوليا روبرتس بطلة فيلم بريتى وومان  من أجل زيادة أعداد المتابعين لديها.

تمتلك إلين ديجينيريس نحو 60 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام  لذا حاولت إقناع جوليا روبرتس بعدة حيل تزيد من متابعيها.

وارتدت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس صديرية صناعية ضخمة أحضرتها ديجينيريس خصيصا لها وقالت مازحة: “أشعر وكأنني أفقد المتابعين بهذا الشكل”.

و كان على جوليا روبرتس أن تلتقط صورا بشكلها الجديد وهي تحمل الطعام في يديها، نظرا لأن التقاط الصور للطعام تزيد متابعي انستجرام  وحملت إليها الممثلة مارثا ستيورات فطيرة تفاح لتلتقط عدة صور بها.

جريدة المال

المال - خاص

1:40 ص, الأثنين, 3 ديسمبر 18