جولة أوروبية لعملاء «365 ايكولوجي» لاستطلاع تجارب تكنولوجيا الطاقة الذكية

جولة لكبار عملائها لزيارة عدة دول أوروبية، لاستطلاع تجاربها في مجالات تكنولوجيا حلول الطاقة الذكية، بالتعاون مع شركة LG الكورية.

جولة أوروبية لعملاء «365 ايكولوجي» لاستطلاع تجارب تكنولوجيا الطاقة الذكية
عمر سالم

عمر سالم

2:56 م, السبت, 14 سبتمبر 19

نظمت شركة ““، الرائدة في مجال حلول الطاقة الذكية، جولة لكبار عملائها لزيارة عدة دول أوروبية، لاستطلاع تجاربها في مجالات تكنولوجيا حلول الطاقة الذكية، بالتعاون مع شركة LG الكورية.

كشف المهندس أسامة بخيت، مدير عام شركة “365 ايكولوجي”، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن الجولة ضمت مجموعة من كبار المقاولين والاستشاريين والمطورين المتعاملين مع الشركة في السوق المحلية.

الجولة تضمنت زيارة لأكاديمية “LG” بإيطاليا

وأشار إلى أن الزيارة تضمنت عددًا من الفعاليات، من بينها زيارة لأكاديمية “LG” الموجودة في إيطاليا، وكذلك عقد عدة لقاءات مع خبراء في مجالات تكنولوجيا الطاقة الذكية.

وتطرق حديثهم إلى كيفية توغل منتجات LG الكورية في الأسواق الأوروبية، واصفًا تواجدها القوي بأنه انتصار كبير لتكنولوجيا LG بتلك الأسواق.

وتتمتع شركة “365 إيكولوجي” بشراكة متميزة مع “LG” الكورية، نابعة من ريادتها في قطاع حلول الطاقة الذكية بمصر، عبر تقنيات “LG”، ما جعلها تتربع علي عرش أكبر موزع لتكنولوجيا الشركة الكورية في السوق المصرية.

وأوضح بخيت أن التعرف على تكنولوجيا حلول الطاقة ومشاهدة المقاولين والمطورين لعمليات تطبيقها فعليا داخل الدول المنتجة لمثل هذه التكنولوجيا، يخلق مصداقية كبيرة لدى المستخدمين لها من المطورين والاستشاريين والمقاولين.

وأكد بخيت أهمية السوق المصرية خلال المرحلة الراهنة باعتبارها من أكثر الأسواق المشجعة والجاذبة للاستثمار، في ظل تنفيذ العديد من المشروعات القومية والعقارية والسكنية.

يذكر أن شركة “365 إيكولوجي” تستهدف زيادة حجم أعمالها إلى 300 مليون جنيه بنهاية عام 2020، عبر التركيز علي محورين رئيسيين، الأول يتمثل في التوسع في التعاقدات مع الكيانات العاملة في السوق المحلية، مثل الشركات العقارية والبنوك والسلاسل التجارية، والآخر هو الاتجاه إلى فتح أسواق خارجية جديدة.

وتقوم “365 إيكولوجي” بتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى كفاءة للمباني العقارية والسكنية والتجارية والصناعية.

وتتجه العديد من الشركات العقارية والصناعية والتجارية والبنوك لاستخدام تكنولوجيا تبريد وتكييف وتدفئة موفرة للطاقة من أجل خفض الاستهلاك، لاسيما مع اتجاه الحكومة المصرية لزيادة أسعار الكهرباء بشكل مستمر تمهيدًا لإلغاء دعم الكهرباء بحلول 2022.