«جودادي» تعقد شراكة مع شركات ناشئة بلا حدود لتدريب 500 رائد أعمال بالمنطقة

تحت اسم أبدأ وأنشئ موقع

«جودادي» تعقد شراكة مع شركات ناشئة بلا حدود لتدريب 500 رائد أعمال بالمنطقة
محمود جمال

محمود جمال

2:03 م, الثلاثاء, 16 فبراير 21

أعلنت شركة جودادي “GoDaddy”، أكبر المنصات التي تعمل على خدمة الشركات و تمكين وتحفيز رواد الأعمال حول العالم،عن عقد شراكة مع منظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs)، لتقديم ورش عمل تدريبية وإثراء الحياة المهنية لرواد الأعمال في المنطقة.

وبموجب هذ الشراكة، تم إطلاق تدريب عبر شركة الإنترنت بعنوان “ابدأ وأنشئ موقع” بدعم من شركة GoDaddy، والذي يستهدف تدريب 500 رائد أعمال عبر دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لمنصة “GoDaddy” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “قررت شركة “GoDaddy” التوسع في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة في مصر، لما تتمتع به من أغلبية سكانية من الشباب وهو ما يجعلها سوقاً متميزة لرواد الأعمال وذات فرص عديدة للتحول الرقمي”.

وأضافت: “وفقاً للدراسة الاستقصائية التي أجريناها على رواد الأعمال بمصر، فإن 60% من المشاركين فى الدراسة يهدفون إلى إنشاء موقع إلكتروني، نظراً لإدراكهم دوره الحيوي في جذب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين خاصة في وقت جائحة فيروس كورونا، بينما 25% فقط من المشاركين لديهم مواقع إلكترونية خاصة بأعمالهم. وأيضاً، 81% من المشاركين يعتقدون أن التحول الرقمي ذو أهمية كبيرة لتحقيق رؤية مصر 2030.”

و أضافت بيبر: “نحن في “GoDaddy” نتطلع للمساهمة في تلبية تلك الاحتياجات الإلكترونية من خلال مشاركة المعلومات حول مميزات العمل من خلال الإنترنت، فضلاً عن إتاحة أدوات سهلة وغير مكلفة لإنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية باللغة العربية”.

تمكن شركة “GoDaddy” أصحاب الشركات الصغيرة ورواد الأعمال من تحقيق النجاح عبر الإنترنت ، باستخدام أدوات إلكترونية غير مكلفة وسهلة الاستخدام ليكون نشاطهم الإلكتروني بارزاً ومفيداً. وتتنوع تلك الأدوات، المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كافة المشاريع، من خطط استضافة سريعة وآمنة، إلى إنشاء بريد إلكتروني يسهم في تقديم مظهر احترافي لمستخدميه، بالإضافة إلى أدوات تسويق فعالة تمكن رواد الأعمال من الوصول للعملاء عبر الإنترنت باستخدام مواقع إلكترونية مدعمة بخدمة تحسين محركات البحث.