«جوباص» توقع شراكة استراتيجية مع نادى هليوبوليس الرياضي

أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو و 45 ألف أسرة سوف يكون لهم استفاده كبيرة من خدمات جوباص المميزة و بأسعار خاصة مع إمكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية

«جوباص» توقع شراكة استراتيجية مع نادى هليوبوليس الرياضي
شريف عمر

شريف عمر

10:26 م, الأثنين, 5 فبراير 24

وقعت شركة جوباص اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي هليوبوليس الرياضي؛ حسبما كشف عمرو السنباطى رئيس مجلس ادارة نادى هليوبوليس.

وأكد حرص النادي في الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الرائدة فى مجالها مشيدًا بمكانة شركة جوباص.

وأضاف السنباطى أن الشراكة تحقق الاستفادة لكل من الطرفين على كل المستويات.

وقال إن أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو و 45 ألف أسرة سوف يكون لهم استفاده كبيرة من خدمات جوباص المميزة و بأسعار خاصة مع إمكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية.

واكد السنباطي أن النادي له تجارب ناجحة في الشراكات والرعاية مع أقوي الشركات والنوادي في مصر لتقديم أفضل خدمة بافضل جودة وأفضل قيمة لاعضاء النادي.

وقال المهندس سامح عطاالله الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات Go Bus للنقل إن الشراكة مع نادى هليوبوليس والذي يعتبر من أهم الأندية الإجتماعية والرياضية في مصر.

مؤكداً على ريادة جوباص في مجال النقل البري وتميز وتنوع خدماتها مع الحرص الكامل علي جودة الخدمة و تقديم اعلي مستوي.

واضاف عطا الله أن الرعاية التي تقدمها جوباص بالشراكة مع نادى هليوبوليس تشمل مفاجأت كثيرة لاعضاء و غير مقصورة فقط علي الأسعار الخاصة أو التواجد داخل النادي من خلال مناف البيع المختلفة استفادة للرعاية ابتداءا من 15 فبراير الجاري.