جهينة تتعاقد مع «أحمد باعشن وشركاه» لتوزيع شاي ربيع بمصر عبر «طيبة للتجارة»

إنشاء مصنع بمصر في النصف الأول من 2021

جهينة تتعاقد مع «أحمد باعشن وشركاه» لتوزيع شاي ربيع بمصر عبر «طيبة للتجارة»
محمد ريحان

محمد ريحان

2:45 م, الأثنين, 15 يونيو 20

أعلنت طيبة للتجارة والتوزيع، التابعة لشركة جهينة، وأحمد باعشن وشركاه، توقيع عقد شراكة لتوزيع شاي ربيع في السوق المصرية. وتعدّ طيبة واحدة من كبرى شبكات التوزيع في السوق المصرية بأسطولها الممتد لـ1000 شاحنة، وقدرتها على خدمة أكثر من 136 ألف منفذ بيع في جميع أنحاء الجمهورية من خلال مراكز توزيعها الـ38.

قال سيف ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة جهينة: “تأتي هذه الشراكة في إطار خططنا للتنوع في توزيع منتجات عالية الجودة، وتوسيع قاعدة عملاء شركة طيبة”.

وتابع: “لعل من أبرز شراكتنا الاستراتيجية التعاقد الذي تم مع شركة أرلا فودز، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة والتي لم يكن ممكنًا لولا المعايير العالمية التي تتبعها شركة طيبة للوصول بالمنتج إلى أكبر قاعدة من العملاء والمستهلكين، والآن نعلن عن شراكة جديدة ذات طابع عربي لتوزيع شاي ربيع؛ تلك العلامة التجارية الأبرز في المملكة العربية السعودية، والتي نثق بأنها ستصل إلى المكانة نفسها في السوق المصرية”. 

إنشاء مصنع بمصر في النصف الأول من 2021

وأوضح أنه من دواعي الفخر أن خطط شاي ربيع لن تقتصر على الاستيراد والتوزيع من قبل جهينة، ولكنها تشمل قيام شركة شاي ربيع بافتتاح مصنع بمصر في النصف الأول من عام 2021 في إطار خطة اقتصادية طموحة.

يأتي ذلك متسقًا مع خطة الدولة على تشجيع الاستثمار ودفع عجلة الصناعة والإنتاج، إضافة إلى توفير فرص عمل للشباب وتنشيط الاقتصاد.

صرح عمر هيبة، الرئيس التنفيذي لشركة شاي ربيع: “مهتمون بالتوسع في السوق المصري الواعد، كإحدى أكبر الأسواق الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما نفخر بالاستثمار في إنشاء مصنع جديد بعد أن أثبت الاقتصاد المصري قدرته في التغلب على الكثير من التقلبات خلال خمس السنوات الماضية. وأضاف أنه لدى الشركة خطط طموحة والثقة في الوصول إليها، خاصة بالشراكة مع شركة طيبة للتوزيع؛ لما تمتلكه من قدرات وإمكانيات كبيرة في السوق المصرية على مستوى البنية التحتية وخبراتها الواسعة التي وضعتها في موقع الريادة في عمليات التوزيع”.