جهاز 6 أكتوبر يتابع تطور الأعمال بمشروع «لولو هايبر ماركت»

يُقام علي مساحة 40 ألف متر مربع

جهاز 6 أكتوبر يتابع تطور الأعمال بمشروع «لولو هايبر ماركت»
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

4:40 م, الخميس, 13 يناير 22

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز ، إن مشروع “لولو هايبر ماركت” الجاري تنفيذه بالمدينة يقع في مكان مميز في قلب مدينة ٦ أكتوبر مطلاً على المحور الخدمي ومجاورًا لميدان الحصري، وتتميز أهم إطلالاته على المشروع القومي المونوريل.

وأضاف النجار في تصريحات له أن المشروع يُقام علي مساحة ٤٠ ألف متر مسطح و يتكون من طابقين بإجمالي مسطح ٢٥ ألف متر ويتمتع المول بـ”أوبن إريا” مساحة مفتوحة ١٦ ألف متر مسطح بالطابقين, مع منطقة للأطعمة والمشروبات بها ٦ محلات، لافتا إلى أنه يحتوي على ٦ محلات بالدور الارضي و ٧ بالدور الاول مع منطقة للاطفال والرضع.

كما أشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى أن الجراج الأرضي المحيط بالمبني يتسع إلي أكثر من ٧٠٠ سيارة في آن واحد بمداخل واسعة له من خلال أربع بوابات بتأمين جيد بأربع غرف حراسة لكل بوابة .

والجدير بالذكرِ أن شركة اللولو للأسواق التجارية الكبرى تعمل في إدارة وتشغيل المناطق التجارية والهابير ماركت والمناطق اللوجستية، وترغب فى التوسع فى نطاق استثمارتها داخل مصر من خلال إنشاء سلاسل هايبر ماركت بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة المكملة.. ويقع مركزها الرئيسى فى أبو ظبى بالإمارات العربية، وتعمل فى 22 دولة فى أنحاء العالم.