جهاز مرسى مطروح ينتهي من تمهيد عدة طرق ومشروعات بنية تحتية

تيسيرا على سيارات المواطنين بالعزب والأحياء التي لم يتم رصفها

جهاز مرسى مطروح ينتهي من تمهيد عدة طرق ومشروعات بنية تحتية
معتز محمود

معتز محمود

4:53 م, الخميس, 20 أغسطس 20

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسي مطروح الانتهاء من تمهيد 17 ك طرق ترابية بالكيلو 2 خلف موقف الأتوبيسات وحي الزهور بالكيلو 4 وجار العمل بشارع الإمام مالك عن طريق الجليدر والهراس لحين رصف هذه المناطق بسبب عدم الانتهاء من مشروعات البنية التحتية.

يأـي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة الانتهاء من تمهيد الطرق الترابية بالجليدر والهراس لفتح شوارع مغلقة تيسيرا على سيارات المواطنين بالعزب والأحياء التي لم يتم رصفها .

وقال رئيس مدينة مرسي مطروح إن توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تهميد الطرق الترابية بالعزب والأحياء والشوارع وتسويتها ودكها لتصبح الشوارع ممهدة بالاضافة الي مراجعة اعمال الشركات العاملة في مشروعات الكهرباء والغاز والرصف الصحي ومياه الشرب بعد اعمال الحفر.

التمهيد ساهم في دخول سيارات الإسعاف والحماية المدنية للعزب

وأشار عبد الرازق إلى إن تمهيد وتسوية الطرق الترابية ساهم في دخول سيارات الإسعاف والحماية المدنية للعزب التي لم تدخلها من قبل، بعد معانة المواطنين عند حدوث كارثة كانت سيارات الإسعاف لا تستطيع الدخول للأحياء والعزب لإنقاذ حياة المرضى .

وأكد رئيس المدينة أنه تم وضع خطة لتهميد شوارع العزب والأحياء طبقا لأهمية المناطق والأولوية للمناطق المزدحمة بالسكان والتي بداخلها أعداد كبيرة من السيارات للتيسير علي المواطنين .