جهاز حدائق أكتوبر يسلم وفد من الصحة وحدتين صحيتين تمهيدا لتشغيلهما

الأولى بمنطقة 228 عمارة والثانية بمنطقة 207 عمارة ضمن مشروع سكن مصر

جهاز حدائق أكتوبر يسلم وفد من الصحة وحدتين صحيتين تمهيدا لتشغيلهما
أحمد صبحي

أحمد صبحي

8:44 ص, الثلاثاء, 29 يونيو 21

قام وفد من جهاز بتسليم وحدتين صحيتين، للجنة من مديرية الصحة بالجيزة، تمهيدا لتشغيلهما.

وقال بيان، لجهاز مدينة حدائق أكتوبر، إنه وبناءا على توجيهات من المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز، بتوفير كافة الخدمات بجميع الأحياء السكنية بالمدينة، فإن اثنين من معاوني رئيس الجهاز، قاما بتسليم وحدتين صحيتين.

وأضاف، الوحدة الصحية الأولى بمنطقة 228 عمارة، والوحدة الصحة الصحية الثانية بمنطقة 207 عمارة، ضمن مشروع ، والذي يعد أحد أهم المشروعات التي تم تنفيذها بمدينة حدائق أكتوبر.

وأشار، إلى أن وفد جهاز حدائق أكتوبر والذي أشرف على عملية التسليم، ضم المهندس أحمد نمور معاون رئيس الجهاز، والمهندسة نشوى الهلاوي معاون رئيس الجهاز.

فيما حضر وفد مديرية الصحة بالجيزة، بقيادة الدكتور مصطفى الحفناوي، والدكتورة حنان السبع من الإدارة الصحية بأكتوبر، لتسلم الوحدتين.

وعلمت “المال”، أن الوحدة الصحية الأولى بمنطقة 228 عمارة، تم تنفيذها من خلال مكتب عادل عبد الخالق، وهو أحد الشركات التي تستعين بها لتنفيذ مشاريع تابعة لها.

فيما، نفذت شركة دلتا، أعمال الوحدة الصحية الثانية، بمنطقة 207 عمارة، وهي احدى الشركات التي شاركت في تنفيذ عدد من العمارات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة 247 عمارة.

جدير بالذكر، أن الجهاز قام بتسليم عدد 5 وحدات صحية، ل، خلال الأيام الماضية، بعدد من الأحياء السكنية التابعة لجهاز حدائق أكتوبر، تمهيدا لتشغيلها.

مطالب بتشغيل الوحدة الصحية بمنطقة 247 عمارة

فيما، طالب الكثيرون من سكان منطقة 247 عمارة، جهاز حدائق أكتوبر، بضرورة تشتغيل الوحدة الصحية الكائنة بالمنطقة، كذلك ضرورة توفير سوق تجاري، ومواصلات عامة، لخدمة سكان المنطقة والمقدر بـ5 ألاف أسرة.

وبدأ جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، مطلع الشهر الجاري، في تسليم دفعة جديدة،”384 وحدة سكنية”، من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط لحاجزيها، وتم وضع جدول زمني لتسليم الوحدات لمنع التزاحم.

وتستمر أعمال تسليم الوحدات حتى الأول من يوليو لمن تخلف عن مواعيد الاستلام، فيما يتابع الجهاز تنفيذ عدد من مشروعات الإسكان، والذي يشمل عدد من الشرائح المختلفة.