جهاز حدائق أكتوبر بعد غرق منطقة الإسكان الاجتماعي بالصرف الصحي: سنراجع الشبكة بالكامل

سنحاول جاهدين نهو الأعمال والحفاظ على جودتها طبقا للاشتراطات الفنية

جهاز حدائق أكتوبر بعد غرق منطقة الإسكان الاجتماعي بالصرف الصحي: سنراجع الشبكة بالكامل
أحمد صبحي

أحمد صبحي

2:53 م, الأحد, 21 مارس 21

كشف المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز حدائق أكتوبر، عن عدد من الخطوات التي سيتبعها الجهاز خلال الأيام المقبلة، للتعامل مع عدد من المشكلات التي ظهرت في المدينة خلال الأيام الماضية، يأتي على رأسها أزمة مياه الصرف الصحي بمنطقة الإسكان الاجتماعي.

واعتذر مصطفى عبر حساب الجهاز على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، عن تأخره في كتابة توضيح بخصوص منطقة جاردينيا والرد على بعض المشكلات الخاصة بالمدينة.

وأضاف، بخصوص معدلات إصلاح كابلات الكهرباء، فإنه اجتمع مع المسئولين بشركة الكهرباء، والذين تطرقوا لعدد من المعوقات التي تقف حائلا دون التعامل معها، وسيعمل الجهاز على إزالتها، مثل وجود تشوينات ومخلفات نتيجة أعمال الحفر لقطع الأراضى، وضبط مناسيب الطرق بصورة مبدئية لحين بدء شركة الطرق في العمل.

وأكد، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أنه تم الاتفاق مع المسئولين بشركة الكهرباء على إطلاق التيار الكهربائي في الأجزاء التي يتم إصلاحها، طبقا لاشتراطات شركة الكهرباء.

وحول أزمة مياه الصرف الصحي، أشار مصطفى، إلى أنه تم الاتفاق مع الشركة القائمة بتنفيذ المرافق على مراجعة الشبكة بالكامل، وإصلاح ما بها طبقا للاشتراطات الفنية، وتسليمها لجهاز المدينة.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع شركة الطرق، لرفع المخلفات لتسهيل عمل شركة الكهرباء، وأيضا البدء فى عمل طبقات الرصف للمنطقة على أن يبدأ العمل مطلع الأسبوع القادم، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستتيح لشركة الكهرباء العمل بكامل الموقع وفي كل الدوائر الكهربائية دون وجود عوائق.

وأكد مصطفى، أن الجهاز لن يدخر جهدا فى نهو الأعمال بأسرع وقت سواء كهرباء، أو شبكات مياه وصرف صحى وأعمال الرصف، مضيفا: سنحاول جاهدين نهو الأعمال والحفاظ على جودتها طبقا للاشتراطات الفنية.

وطالب مصطفى سكان المدينة، بعدم الدخول فى مناقشات وأحاديث عما يتم تداوله على لسانه، وتأويله بما لم يتم.