«جهاز تنمية بدر» يطرح 14 محلا تجاريا للبيع بالمزاد العلني

وتعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر جهاز المدينة يوم الثلاثاء الموافق 3/9/2024

«جهاز تنمية بدر» يطرح 14 محلا تجاريا للبيع بالمزاد العلني
شيماء عطالله

شيماء عطالله

1:26 م, الأربعاء, 17 يوليو 24

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر عن طرح عدد 14 محلا تجاريا، و2 صيدلية، للبيع بالمزاد العلني بمنطقة سكن العاملين بالعاصمة الإدارية المرحلة الأولى «زهرة العاصمة» بالمدينة.

وأوضح الجهاز أن المساحات تتراوح بين 18 مترا مربعا إلى 37 مترا مربعا.

واشترط الجهاز الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل أو صيديلية، وتعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر جهاز المدينة يوم الثلاثاء الموافق 3/9/2024.

ويتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه، لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد، و100 ألف جنيه لكل صيدلية.

مع استكمال سداد نسبة 10% و1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء، من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد، و5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، والباقى يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة.
ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، ويخضع المزاد لأحكام القانون رقم (۱۸۲ ) لسنة ۲۰۱٨ ، قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.
الجدير بالذكر أن حي زهرة العاصمة يقع في مدينة بدر وهو مُخصص للموظفين المنتقلين حديثًا للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمثل النقطة الأقرب من مدينة بدر للعاصمة الإدارية الجديدة، بالتحديد في الأطراف الشرقية لمدينة بدر على طريق، “مدينة بدر – طريق القاهرة السويس”، وفي الجهة الموازية لمنطقة الحرفيين، على ذات الخط الذي يحتضن منطقة الـ 100 فدان.