جهاز البدري.. هل يحل محمد بركات بدلًا من عماد متعب؟

استبعاد عماد متعب من الجهاز المعاون للمنتخب المصري بات أمرا مؤكدًا

جهاز البدري.. هل يحل محمد بركات بدلًا من عماد متعب؟
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:02 م, الخميس, 19 سبتمبر 19

يستعد لتشكيل جهازه الفني؛ من أجل قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد تعيينه رسميًا عصر اليوم مديرًا فنيًا لـ”الفراعنة”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بشكل رسمي، ليكون خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

ويأتي حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر في مفاجأة للبعض، بعد أن أكدت المصادر في وقت سابق أن إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري سيتولى خلافة أجيري.

وكان إيهاب جلال قد حدد ملامح التشكيل الخاص بالجهاز المعاون له والذي كان يتقدمهم نجم مصر والأهلي عماد متعب كمديرًا للمنتخب، ولكن الأمور تغيرت الآن.

استبعاد عماد متعب من الجهاز المعاون للمنتخب المصري بات أمرا مؤكدًا بعد تولي حسام البدري القيادة الفنية، في ظل الأزمة الكبيرة الموجودة بينهما، منذ أن كان كلاهما داخل النادي الأهلي.

وأشارت العديد من المصادر المقربة من حسام البدري، أنه يفكر في تعيين محمد بركات في منصب مدير الكرة، مع تواجد كل من طارق مصطفى في منصب المدرب العام، رفقة الثنائي محمد شوقي وسيد معوض كمدرب مساعد، واحتمالية تواجد أحمد ناجي في منصب مدرب حراس المرمى.

ومع احتمالية تواجد محمد بركات ، ربما نشهد بعض التغييرات في الأسماء المذكورة سابقًا، حيث يدخل بقوة لاعب منتخبنا السابق أحمد حسن ضمن الترشحيات التي قد يستعين بها البدري الفترة المقبلة، لاسيما وأنهما تعاونا في مشروع بيراميدز رفقة المستشار السعودي تركي آل الشيخ.