جمعية التأمين التعاوني تبدأ العمل بموقعها الإلكتروني الجديد

تستعد للتحول الرقمى وتبدأ بإطلاق الموقع ثم الإصدار الإلكترونى

جمعية التأمين التعاوني تبدأ العمل بموقعها الإلكتروني الجديد
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:14 م, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20

كشف حسام عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة ، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إطلاق جمعيته الموقع الإلكترونى الخاص بها خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال عبد العزيز إن قبل عامين، وقامت بإجراء العديد من التعديلات عليه ليتناسب مع شكل العمل بالنظام التعاونى.

وأضاف أن الموقع سوف يتيح عرض كافة المنتجات التى تطرحها الجمعية وشرحها بطريقة مبسطة ومفهومة للعملاء.

تحديث كافة أجهزة الجمعية الإلكترونية

وأشار الى أن ابالمؤسسة وتدريب كافة الإدارات الفنية والإدارية عليه للتعامل معه بدقة وحرفية.

ولفت إلى أن خطة تطوير وتعديل وتشغيل الموقع الإلكترونى استغرقت 6 شهور فقط لينطلق الموقع الإلكترونى الجديد، والذى سوف يكون تمهيدا للإصدار الإلكترونى الذى تنتوى الجمعية اختراقه قريبا.

وأكد أن الجمعية تسعى جاهدة نحو التحول الرقمى حتى تكون كل العمليات الداخلية والخارجية للجمعية مميكنة لذا تم توجه الاستثمار فى البنية التحتية على أعلى مستوى.

وأوضح أنه سابق الزمن فى تحويل الجمعية الى مؤسسة “fully outomated”  خاصة بعد الدفع بالعديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع أنه منذ بداية الموجه الأولى من فيروس كورونا تم السماح للعاملين بالجمعية القاطنين بالمحافظات بتقليل الانتقال منها والتناوب فى العمل بين الموظفين وإرجاء كافة الاجتماعات بالوسائل التكنولوجية المتاحة وهو ما أسرع بالدخول الى عالم الرقمنة قبل انتهاء الخطط المحددة.

تحسين الخدمات التأمينية الهدف الرئيسى من الموقع

ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى إلى أن إطلاق الموقع الالكترونى سيحسن من الخدمات التامينية المقدمة، علاوة على خفض التكاليف المتوقع مستقبلا بعد التوسع فى المعاملات الالكترونية فضلا عن ارتفاع حجم الأقساط التأمينية المخطط لها .

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى قد وافق على شراء سيستم الكترونى جديد قبل أكثر من عاملين تجاوزت تكلفته فى ذاك الوقت أكثر من  100 ألف دولار، وذلك عقب تشكيل لجنة نظم ومعلومات لمتابعة الموقف أولا بأول حتى تتمكن الإدارات المعنية من التدريب عليه، والحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية عليه.