جمعية التأمين التعاونى تقدم «ضمان مخاطر عدم السداد» في معرض تراثنا المقبل

معرض تراثنا 2020 أكبر ملتقى لصناع الحرف اليدوية والتراثية المزمع عقده من 10-15 أكتوبر

جمعية التأمين التعاونى تقدم «ضمان مخاطر عدم السداد» في معرض تراثنا المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:27 م, الثلاثاء, 6 أكتوبر 20

كشف حسام عبد العزيز رئيس مجلس إدارة أن جمعيته من بين الرعاة لمعرض تراثنا 2020 أكبر ملتقى لصناع الحرف اليدوية والتراثية المزمع عقده من 10-15 أكتوبر الجارى. والذى يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

وقال عبد العزيز أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى من بين الرعاة لمعرض تراثنا وهى الوحيدة تقريبا من بين شركات التأمين، بالإضافة إلى عدد كبير من البنوك كالبنك الأهلى وبنك القاهرة وبنك مصر والمصرى لتنمية الصادرات ومصرف أبو ظبى والتجارى وفا بنك .

الجمعية تستعرض تاريخها فى ضمن مخاطر عدم السداد

وأكد أنلذى يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر،، لتقوم بعرض منتجاتها التأمينية الخاصة بضمان مخاطر عدم السداد لهذه النوعية من المشروعات لضمان نجاحها واستمراريتها ودروها الكبير فى ذلك

ومن المعروف أن معرض تراثنا أكبر ملتقى لصناع الحرف اليدوية والتراثية وسينعقد بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفتره من 10 لـ 15أكتوبر 2020، والذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

وسيكون المعرض فرصة متميزة للتعرف علي اجمل الفنون التراثية في مصر و اقتناء قطع فنية فريدة لمحبي هذه الفنون الرائعة.  

 ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن أنشئت من أجل ضمان مخاطر عدم السداد للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، منذ اكثر من عشرون عاما واثبتت نجاحات فى حماية هذه النوعية من المشروعات، ولها علاقات تاريخية مع بنوك مثل الاهلى ومصر والاسكندرية والبركة والتنية الصناعية وغيرها من البنوك

وتابع عبد العزيز أن جهاز تنمية المشروعات هو الظهير الإستيراتيجى لجمعية التأمين التعاونى منذ سنوات، وساهم فى إدخال عمليات كثيرة بالإسناد المباشر لها لتعظيم حجم أعمالها سنويا بنسبة لاتقل عن 20% .

يذكر أن جهاز تنمية المشروعات يقيم هذا المعرض ويدعو الجميع للمشاركة في فاعليات هذا الملتقي الفني والثقافي المتميز، والذي يعد فرصة للتعرف علي تاريخ هذه الفنون العريقة من خلال عروض حية تمثل مراحل انتاجها و تنقل تلك الخبرات الإبداعية للأجيال القادمة.

كما تتاح الآلاف من المنتجات التراثية القيمة بأسعار تنافسية أقل من أسعارها المعتادة لتشجيع الأسرة المصرية علي اقتناء تلك الفنون العريقة والتعرف علي تاريخها.