«جلوفو» توضح اشتراطات عمل الكباتن على تطبيقها

وزعت الشركة تفاصيل تكلفة الرحلة بواقع 4 جنيهات كتعريفة بداية المشوار

«جلوفو» توضح اشتراطات عمل الكباتن على تطبيقها
محمود جمال

محمود جمال

6:29 م, الأثنين, 12 أغسطس 19

أصدرت شركة جلوفو مصر لطلب خدمات التوصيل أونلاين عبر شبكة الإنترنت تعليمات جديدة إلى كباتنها بشأن قواعد تحويل الطلبات وإلغاء ساعات العمل.

وبموجب المنشور الذى حصلت عليه “المال” فإن الحد اليومي للكباتن لتحويل طلبات هو اثنين على أقصى تقدير من خلال التطبيق وليس عبر خدمة الدردشة مع الدعم الفني، علما بأن الحد الأسبوعي هو 10 طلبات وإلا سيتم إغلاق حساب الكابتن ( الجلوفر) .

وأخطرت الشركة الكباتن أيضا بأن الحد اليومي لإلغاء ساعات العمل هو 5 ساعات يوميا وعند إضافة ساعة جديدة سيتم إلغاء اليوم بالكمل، علما بأن الحد الأقصى أسبوعيا هو 30ساعة وإلا سيتم إغلاق الحساب.

وأضافت أنه فى حال تجاوز نسبة الطلبات الملغية لدى الكباتن نسبة الـ15% أسبوعيا سيتم غلق الحساب أيضا بنهاية الأسبوع الأمر الذى تطبقه الشركة بداية من اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس الجاري، ومع مرور الوقت قد تنخفض النسبة المذكورة سلفا إلى 8% .

كما وجهت أيضا مجموعة من النصائح بشأن طلب حجز أو إلغاء الساعات منها إتاحة الشركة للكباتن اختيار ساعات العمل المفضلة لديه ولا يمكن تنفيذ ذلك بواسطة أحد موظفي الشركة إلا فى حالة واحدة فقط هو حدوث ظرف قهري مع توافر ما يثبت ذلك .

ووزعت الشركة تفاصيل تكلفة الرحلة بواقع 4 جنيهات كتعريفة بداية المشوار، على أن يتم حساب كل كيلو متر بـ 130 قرشا تبدأ من وقت استقبال الطلب داخل المطعم نفسه، علما بأن كل دقيقة انتظار تقدر بـ 15 قرشا دون احتساب أول 5 دقائق .