«جلوفو» تمد صرف جرانتي الكباتن حتى 21 أغسطس

فى مناطق التجمع الخامس والشيخ زايد و6 أكتوبر والهرم

«جلوفو» تمد صرف جرانتي الكباتن حتى 21 أغسطس
محمود جمال

محمود جمال

6:00 م, الجمعة, 2 أغسطس 19

أخطرت شركة جلوفو مصر لطلب خدمات الديلفري أونلاين عبر المحمول كباتنها بأن آخر موعد لصرف الجرانتي (الأجر المضمون) للسائقين هو 21  أغسطس الحالي.

ويقصد بالأجر المضمون وضع مبلغ ثابت فى محفظة الكابتن كحافز تشجيعى يحصل عليه فى حال عدم تلقي المندوب أى طلبات «أوردرات»، بشرط تفعيل «التطبيق أونلاين» خلال عدد ساعات معينة يوميًّا.

وبحسب الرسالة النصية SMS التى أرسلتها الشركة للكباتن، وحصلت “المال” على نسخة منها، فإن القرار يطبق على مناطق التجمع الخامس والشيخ زايد و6 أكتوبر والهرم.

ووعدت الشركة الكباتن بإتاحة عدد كبير من الطلبات للحصول على أكبر ربح بعد إلغاء الجرانتي عقب الفترة المذكورة، وأضافت: استمر بأفضل مجهود عندك.

وكان عدد من كباتن جلوفو فى منطقة المهندسين ووسط البلد قد نظم إضرابًا خلال يوليو الماضى بعد قرار إدارة الشركة فى مصر إلغاء نظام العمل بالجرانتي، وخفض البونص اليومية من 1.5 إلى 1.1.

وأوضح مصطفى كامل، رئيس قطاع الشراكات والمبيعات لدى «جلوفو مصر»، فى تصريحات سابقة لـ”المال” أن الشركة تعتمد على نظام الأجر المضمون فى المناطق التي يصعب التوسع فيها نتيجة ضعف الحملات التسويقية مثل التجمع الخامس، إلا أنه مع استقرار الطلب على الخدمة تبدأ إلغاء تلك الحوافز مباشرة وفقًا لاعتبارات المكسب والخسارة المتوقعة.