جلوفو ترهن صرف بونص 20% للكباتن بالعمل تحت درجة حرارة 37

استأنفت الشركة نشاطها فى مصر خلال يونيو الماضى

جلوفو ترهن صرف بونص 20% للكباتن بالعمل تحت درجة حرارة 37
محمود جمال

محمود جمال

3:44 م, الخميس, 18 يوليو 19

قررت شركة جلوفو مصر لطلب خدمات الديلفري أونلاين عبر المحمول منح كابتها بونص إضافى يصل إلى 20 % بداية من اليوم الخميس فى حالة العمل تحت درجة حرارة تصل إلى 37 درجة مئوية.

وبحسب الرسالة النصية التى حصلت “المال ” على نسخة منها ، ضربت الشركة مثلا للتوضيح للكباتن ” لو الساعة اللى انت حاجزها مفيهاش بونص ودرجة الحرارة فيها عالية هيبقى البونص فيها 120 % ، لو الساعة اللى انت حاجزها فيها بونص 20 % زيادة ودرجة الحرارة فيها عالية هيبقى البونص فيها 140 % ، أطمن ..احنا دايما معاك يابطل ” .

نص رسالة جلوفو للكباتن

واستأنفت جلوفو الاسبانية نشاطها فى مصر مرة أخرى فى يونيو الماضى بعد مرور أقل من شهر عن خروجها من مصر نهاية أبريل الماضى ، مع اشتراط صندوق الاستثمار الأوروبي Lakestar and Drake  على ديلفري هيرو الألمانية المالكة لـ 16 % من اسهم جلوفو العالمية الخروج من السوقين المصرية والتشيلية للحصول على تمويل بقيمة 150 مليون يورو، الأمر الذى حدث بالفعل .  

 وتمتلك ديلفري هيرو الألمانية 16% من أسهم جلوفو العالمية، بالإضافة إلى كامل أسهم منافستها «أطلب دوت كوم» التي تعمل أيضا بالسوق المصرية.

كان جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية قد قرر في 28 من مايو الماضي إلزام شركتي ديليفري هيرو، وجلوفو بإيقاف العمل فورًا بالاتفاقات المبرمة بينهما، وإعادة الوضع كما كان عليه قبل إبرام تلك الاتفاقات، وذلك بالعودة للعمل في السوق المصرية، وعدم قيامها بأي عمل من أعمال التصفية.

وقال حماية المنافسة إنه يجب على الشركتين الالتزام بالتواصل مع الجهاز، والتبليغ عن الإجراءات المتخذة من جانبهما لتنفيذ قرارات مجلس إدارة الجهاز، في مدة أقصاها 30 يوما من تاريخ الإخطار.