«جلوفو» تحفز كباتنها بـ«بونص» 20% بسبب تقلبات الطقس

منصة الشركة تضم 2000 مندوب طيار

«جلوفو» تحفز كباتنها بـ«بونص» 20% بسبب تقلبات الطقس
محمود جمال

محمود جمال

4:40 م, الثلاثاء, 22 أكتوبر 19

أخطرت شركة “جلوفو مصر” ل، كباتنها اليوم الثلاثاء، عن منح “بونص” إضافي على الطلبات بنسبة 20%، نظرا لحالة الجو غير المستقرة.

وتستهدف شركة “جلوفو” الإسبانية لطلب خدمات التوصيل أونلاين، ضخ استثمارات في مصر، خلال العام المقبل، بقيمة 5.1 ملايين يورو.

بونص جلوفو للكباتن

وقال ساشا ميشود، الشريك المؤسس لشركة جلوفو العالمية: إن الأخيرة أوقفت عملياتها في مصر لمدة 5 أسابيع فقط؛ بسبب صعوبة التمويل ودراسة احتياجات السوق.

وأضاف ميشود فى تصريحات سابقة، أن الشركة تخطط لاستثمار المبلغ السابق في التوسع بمدن جديدة، بجانب القاهرة والإسكندرية، وإطلاق حملات تسويقية.

وأشار مصطفى كامل، مدير قطاع المبيعات في الشركة بمصر، إلى أن الشركة العالمية تنظر إلى مصر كسوق استراتيجية في أفريقيا والدول العربية، وإلى أن منصة الشركة يعمل بها حاليًّا نحو 2000 مندوب طيار.

وتابع: إن الشركة تقدم خدمة التوصيل عبر “الاسكوتر” والدراجات البخارية والسيارات في المدن الكبيرة، وتعتزم إتاحة الفرصة لتفعيل خدمة التوصيل بالتوصيات عبر التنقل بالسير.

وأوضح كامل أن الشركة تستهدف التركيز على التعاقد مع سلاسل “الهايبر ماركت”، من خلال التعاقد مع 8 علامات كبرى خلال الشهر المقبل.

كان رودريجو ألير، المدير الإقليمي للشركة في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، قد كشف عن تنفيذ 100 مليون طلب على منصة الشركة في مصر، خلال الـ18 شهرًا الماضية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة، لافتتاح ثالث مركز تدريب في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة.