«جلوبال فاينانس» تمنح CIB أفضل بنك في الأسواق الناشئة في العالم لعام 2020

كأول بنك في مصر يحصل علي تلك الجائزة

«جلوبال فاينانس» تمنح CIB أفضل بنك في الأسواق الناشئة في العالم لعام 2020
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

12:38 م, الأحد, 18 أكتوبر 20

حصل البنك التجاري الدولي أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 من “جلوبال فاينانس”.

وأضاف البنك في بيان صحفي اليوم أن حصول البنك التجاري الدولي –مصر على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 بمثابة شهادة ثقة جديدة للاقتصاد الوطني حيث جاءت الجائزة مع الإشادات العالمية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي حيث تعتبر مصر من أهم الدول الناشئة حول العالم.

ويعد البنك التجاري الدولي-مصر أول بنك، والوحيد في مصر الذى يفوز بجائزة أفضل بنك على مستوى الأسواق الناشئة حول العالم.

وقال هشام عز العرب – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي – مصر” إن الفوز بجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم تعد شهادة عالمية لتميز الخبرات والكفاءات بالقطاع المصرفي المصري وتبرهن على قدرة المؤسسات المصرية على المنافسة على نطاق الأسواق العالمية”.

وأشار عز العرب إلى أن البنك التجاري الدولي استطاع من خلال جهود والتزام آلاف الموظفين تطبيق المعايير العالمية من أجل دعم العملاء من كافة القطاعات ومساعدة كبري الشركات المصرية على إنجاز خططها التنموية ومن ثم النهوض بالاقتصاد القومي.

وأضاف أن تلك الجهود التي يبذلها موظفو البنك وثقة عملائنا نجحت في خلق وتعظيم القيمة المضافة لكافة الأطراف استنادًا إلى قدرتنا على العمل في بيئة دائمة التطور ودمج الحلول الابتكارية وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بجميع العمليات التشغيلية للبنك.

جدير بالذكر أنه يجرى سنوياً العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستويين الإقليمي والعالمي.