«جلوبال أدفايس» توقع بروتوكول تعاون مع غرفة الصناعات الغذائية لتنمية الوعى التأمينى

عبر لقاءات تدريبية مختلفة افتراضيا وواقعيا

«جلوبال أدفايس» توقع بروتوكول تعاون مع غرفة الصناعات الغذائية لتنمية الوعى التأمينى
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

6:40 م, الخميس, 18 يوليو 24

وقّعت شركة جلوبال أدفايس للوساطة في التأمين وغرفة الصناعات الغذائية، برتوكول تعاون، يتضمن اشتراك الجهتين من خلال تدشين “جلوبال أدفايس” لدورات تدريبية لأعضاء الغرفة (لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة) لتدريبهم على النقاط المتخصصة في قطاع التأمين.

وجاء توقيع البروتوكول اليوم، بمقر غرفة الصناعات الغذائية بالقاهرة، بحضور أعضاء غرفة الصناعات الغذائية وشركة جلوبال أدفايس للوساطة في التأمين.

ووقع البروتوكول، أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، ومحمد عادل المرسي، نائب رئيس شركة جلوبال أدفايس للوساطة في التأمين.

وأكد محمد عادل المرسي، نائب رئيس شركة جلوبال أدفايس للوساطة في التأمين، في تصريحات لـ”المال”، أن شركته تركز في تعاونها المشترك على استهداف الكيانات الصغيرة والمتوسطة، لتوضيح التغطيات التي تهم أصحاب الصناعات من أعضاء غرفة الصناعات الغذائية، كالتأمين ضد أخطار الطرف الثالث على سبيل المثال.

وأضاف أن أول دورة تدريبية تقيمها “جلوبال أدفايس” مع مجموعة من أعضاء غرفة الصناعات الغذائية ستتم في 30 من الشهر الجاري، على أن تستمر عبر “زوم ميتنج” لمدة شهرين تاليين، بالإضافة إلى الخطط التدريبة المنفصلة على أرض الواقع.

وتابع “المرسي” أن شركته تقوم بدراسة الوضع الحالي للعملاء، ووضع حلول تأمينية متكاملة جديدة ومناسبة لهم في تطوير وتحسين برامج التأمين الحالية، من خلال التعاون مع شركات تأمين مختلفة ومتنوعة، مما يجعل مجال الاختيار أوسع للعميل وما يتناسب مع احتياجاته وتطلعاته، بأفضل البرامج والشروط والأسعار إضافة إلى حلول تأمينية متكاملة ومتميزة.

وذكر أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، أن الغرفة تهتم بنشر الثقافة التأمينية بين أعضائها، لا سيما وأن إدراك الصناع وأصحاب المشروعات لتلك النقاط ليست في أحسن حال.

وأضاف أن تلك الخطوة مع “جلوبال أدفايس” للوساطة في التأمين إنما هي خطوة بادئة لاستدامة نشاط الغرفة، لا سيما وأن مجلس الإدارة بصدد وضع خطة شاملة لتدريب أعضائها عبر لقاءات افتراضية من خلال “الفيديو كونفرانس” أو على أرض الواقع.

وتابع “الجزايرلي” إن البروتوكول قد رصد للتدريبات الحية التي تفعّلها “جلوبال أدفايس” على أرض الواقع مع أعضاء غرفة الصناعات الغذائية مبلغ 270 ألف جنيه، بينما رصدت للقاءات الافتراضية عبر فيديو كونفرانس وزوم ميتنج وجوجل ميت مبلغ 170 ألف جنيه.

وأفاد وائل قنديل، المدير العام لشركة “جلوبال أدفايس” لوساطة التأمين – في تصريحات لـ”المال”- بأن البروتوكول الذي وقّعته شركته مع غرفة الصناعات الغذائية سوف تتحدد ملامحه في الفترة المقبلة، عبر لقاءات ودورات تدريبية لترويج التغطيات التأمينية التي تهم صناعة الغذاء بمصر بين أعضاء الغرفة.

وأضاف أن “جلوبال أدفايس” أتمت ذلك البروتوكول مع غرفة الصناعات الغذائية لعملها بشكل وثيق مع أفضل مقدمي التأمين المحليين والدوليين، بينما يستخدم فريق مبيعاتها خبرتهم ومهاراتهم لفهم احتياجات العملاء.

وأشار “قنديل” إلى أن شركته ستعمل على استقطاب مزيد من العملاء لقطاع التأمين، عبر توسطها في إبرام العقود لجميع أنواع التأمين، مثل تأمينات الحياة والطبي والعام، عبر التعامل مع جميع شركات التأمين العاملة في السوق المصرية.