«جي اس كيه كونسيومر هيلثكير مصر» تتحول الى «هاليون مصر» في 2024

تصنيع 90% من منتجات الشركة في مصر

«جي اس كيه كونسيومر هيلثكير مصر» تتحول الى «هاليون مصر» في 2024
إسلام عزام

إسلام عزام

6:54 ص, الأربعاء, 14 ديسمبر 22

قال الدكتور نبيل بصري، مدير عام «جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» بمنطقة شمال أفريقيا إن شركته تنوي الانتقال للعلامة التجارية الجديدة تحت مسمى «هاليون مصر»، مؤكدًا ان اكثر من 90% من منتجات الشركة في السوق المصري تصنع محليا.

وأضاف «بصري» في حوار خاص لـ «المال» أن « جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» ستبدأ في إصدار المنتجات بالعلامة التجارية الجديدة، بعد إتمام اجراءات القانونية، متوقعًا حدوث هذا بدءا من نهاية العام القادم و على مدار 2024.

وحول أهمية منتج «سنترم»، أكد «بصري» أنه يعتبر المكمل الغذائي رقم 1 في العالم، و يتميز بتركيبته الفريدة، إذ يضم 26 نوعًا مختلفًا من الفيتامينات والمعادن، مشيرًا إلى زيادة الوعي بأهمية مضادات الأكسدة والاهتمام بالصحة العامة والمناعة خلال الفترة الأخيرة، و خاصة بعد حائجة كورونا العالمية.

وأكد تصنيع منتجات «جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» في أربع مصانع مختلفة في مصر، تنتج سنويًا اكثر من 100 مليون عبوة، موضحًا أن مناخ الاستثمار في مصر يعد مشجعًا على زيادة النشاط الخاص بالشركة، خاصة مع تشجيع الحكومة المصرية فكرة توطين صناعة الدواء ضمن خطة الدولة المصرية 2030.

وأكد «بصري» اصرار «جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» على أن تكون مصر مركزًا إقليميًا للشركة في شمال إفريقيا، موضحًا دراسة الفرص المختلفة لزيادة استثمارات الشركة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «بصري»، أن منتج معجون الأسنان «بارودونتكس» الذي يعد من المنتجات المميزة للشركة، كان يتم استيراده بالكامل حتى العام الماضي، لافتًا إلى التعاون مع شركاء « جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» لتصنيع المنتج في مصر بما يتناسب مع احتياجات السوق المصري.

وأفاد بأن « جي اس كيه كونسيومر هيلثكير» تتعاون مع جميع المسؤولين بما يضمن توفير المنتجات المختلفة للشركة، ويضمن وصولها للمستهلك المصري، ويحقق الاستفادة المشتركة للشركة والحكومة المصرية.