«جراند نايل تاور» يعلن عن تعيين مدير جديد

تعيين بوتجر يُمثل علامة فارقة في مسيرة جراند نايل تاور، فخبرته العالمية ومهاراته القيادية ستضيف قيمة كبيرة للفندق، وتساعدنا على تحقيق أهداف أعمالنا

«جراند نايل تاور» يعلن عن تعيين مدير جديد
دعاء محمود

دعاء محمود

12:43 م, الأربعاء, 24 يوليو 19

أعلن فندق جراند نايل تاور، عن تعيين أندرياس بوتجر في منصب المدير العام الجديد للفندق، ويتمتع بوتجر بما يقرب من 35 عامًا من الخبرة العالمية في مجال إدارة الفنادق؛ حيث ستتضمن مهام منصبه الجديد التوجيه والتنسيق بين جميع الأنشطة بالفندق، إضافة إلى إدارة كل جوانب عمليات الفندق بشكل فعّال.

وقال رياض لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية – الشركة المالكة للفندق: “إن تعيين بوتجر يُمثل علامة فارقة في مسيرة جراند نايل تاور، فخبرته العالمية ومهاراته القيادية ستضيف قيمة كبيرة للفندق، وتساعدنا على تحقيق أهداف أعمالنا”.

ويتمتع بوتجر، -إضافة لكونه قياديا ناجحا- بسجل حافل من المبادرات الرائدة المستدامة في الفنادق منذ عام 1990، وقد تم تكريمه للدعم والاستثمار في المجتمعات المحلية.

وقبل انضمامه إلى فندق جراند نايل تاور، شغل بوتجر عدة مناصب في فنادق هيلتون حول العالم؛ حيث تولى منصب المدير العام لفندق هيلتون أوداوارا ريزورت آند سبا في اليابان، وفندق هيلتون أون ذا بارك في ملبورن في أستراليا.

كما شغل منصب مدير العمليات في هيلتون أديلايد في أديلايد بأستراليا وفندق هيلتون لندن متروبول في لندن بإنجلترا.

كما تولى بوتجر أيضًا العديد من المناصب القيادية في مجال الضيافة في ألمانيا والبحرين وعمان وقطر وجنوب إفريقيا.

ومن جانبهن يقول بوتجر “إنه لشرف كبير أن أتولى منصب المدير العام لفندق جراند نايل تاور، فإنني أتطلع للعمل مع فريق يعمل بشغف ليمنح النزلاء والزوار تجارب فاخرة على مستوى عالمي”.