"جراند بلازا": ضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات "لاميرادا المستقبل"

الانتهاء من تنفيذ 50% من الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى من مشروع جراند بلازا

"جراند بلازا": ضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات "لاميرادا المستقبل"
سحر نصر

سحر نصر

1:39 م, الخميس, 26 ديسمبر 19

قال المهندس شريف فاروق عثمان، رئيس مجلس إدارة إن الشركة تعتزم ضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع لاميرادا المستقبل سيتى، موضحا أن تم الإنتهاء من تنفيذ 50% من الاعمال الخرسانية للمرحلة الأولي من المشروع.

وأوضح أن الشركة تعتزم الإنتهاء من تنفيذ أعمال الخرسانه بالمشروع بنهاية 2020، والبدء في مرحلة جديدة تضم 600 وحدة أخري، متوقعا أن يتم الانتهاء منهت بحلول 2022.

وأضاف بأنه تم الإنتهاء من تسويق المرحلة الاولي والخامسة بالمشروع، والبدء في تسويق مراحل مختلفة بالمشروع خلال الفترة المقبلة.

وأشار الي أن الشركة تركز حاليا علي مشروعها بمستقبل سيتي، والإنتهاء من الأعمال الإنشائية، لافتا الي أن الشركة ستبدأ في دراسة الحصول علي أراضي جديدة بمجرد الإنتهاء من مشروعها القائم حاليا.

وتابع أن مشروع «لاميرادا المستقبل» يضم 2500 وحدة سكنية تقريبا،  بمساحات تتنوع بين 120 و240 مترًا مربعًا، مشيرا الي أن المشروع يحتوى على جراج أسفل كل عمارة، وأنشطة ترفيهية مثل نادى اجتماعى وغيرها من الأنشطة التى تسمح للعميل بوجود المزيد من الراحة والترفية.

ولفت الي أن القرارات الأخيرة من مبادرة البنك المركزي لتمويل وحدات متوسطى الدخل وخفض سعر الفائدة ستعمل علي زيادة مبيعات شركات التطوير العقاري وخلق نوع من الرواج بالقطاع خاصة أن تلك القرارات ستعمل علي رفع القدرة الشرائية للعميل.