جدولة الغرامات والمبالغ المتأخرة على المحال التجارية بسوق مطروح الحضاري

رر مجلس مدينة مرسى مطروح العمل على جدولة المبالغ المتأخرة على المحال التجارية والغرامات بسوق مطروح الحضارى طبقا للوائح المنظمة لذلك ، في اطار المصلحة العامة للتجار والدولة.

جدولة الغرامات والمبالغ المتأخرة على المحال التجارية بسوق مطروح الحضاري
معتز محمود

معتز محمود

4:34 م, الأحد, 29 سبتمبر 19

قرر مجلس مدينة مرسى مطروح العمل على جدولة المبالغ المتأخرة على المحال التجارية والغرامات بسوق مطروح الحضاري طبقا للوائح المنظمة لذلك، في إطار المصلحة العامة للتجار والدولة.

وكشف مصدر بمركز مدينة مرسى مطروح عن أنه تم الانتهاء من عقود لمحال بالسوق والتى سيتم تسليمها حتي يستطيع أصحاب تلك المحال من تركيب عدادات كهرباء بدلا من دفع مستحقات الكهرباء بالممارسة وهذا المطلب من المطالب الرئيسية وتم الاستجابة لهم.

وأضاف المصدر أن اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسي مطروح، عقد مؤخراً لقاء مع ممثلين لأصحاب المحال التجارية بسوق مطروح الحضاري لمناقشة المعوقات التي تواجه التجار بالسوق.

وأشار المصدر إلى أن أبرز تلك المعوقات هو تركيب عدادات كهرباء وجدولة المتأخرات والغرامات.

ولفت إلى أنه تم عرض تلك المعوقات بحضور نواب رئيس المدينة ومديرة الشئون المالية بمجلس المدينة والإدارة الهندسية.

وأوضح أن رئيس مدينة مرسي مطروح قد وجه للشئون المالية بسرعة جدولة المبالغ المتأخرة للمحال التجارية والغرامات طبقا للوائح المنظمة لذلك ، لضمان عدم تضرر أصحاب المحال واتخاذ القرار اللازم في اطار المصلحة العامة للتجار والدولة.

كما ناشد رئيس المدينة تجار السوق بالالتزام بالأسعار المقررة وتحمل المسئولية المجتمعية اتجاه المواطنين ومراعاة عدم الغلاء في الأسعار والحفاظ على نظافة السوق وسوف يتم تلبية جميع المطالب طبقا للقانون بما لا يضار أحد.

وأكد المعداوي للتجار أنه سيتم عقد لقاءات مع الباعة الجائلين لوضع حلول سريعة وعاجلة لنقل الباعة للأسواق في إطار المصلحة العامة وسيتم تطبيق القانون علي المخالفين.

وكان مسؤولون بمركز مدينة مرسى مطروح بحثوا مؤخراً مع أصحاب محلات سوق مطروح الحضاري إمكانية تركيب عدادات كهرباء.

وكشفت مصادر بمركز مدينة مرسي مطروح أن أصحاب المحلات التجارية بسوق مطروح الحضاري المتضررين من عدم تركيب عدادات كهرباء بالمحال ووجود باعة جائلين بالسوق القديم، مما يؤثر علي عملية البيع والشراء بالسوق.

وأوضحت المصادر أن رئيس مدينة مرسي مطروح التقى فى وقت سابق ممثلين عن أصحاب المحال التجارية بسوق مطروح الحضاري المتضررين من عدم تركيب عدادات كهرباء بالمحال ووجود باعة جائلين بالسوق القديم.

وأشارت المصادر إلى أن المعداوي كان قد وجه خلال هذا اللقاء بمراجعة العقود بين أصحاب المحال التجارية ومجلس المدينة لمعرفة مدي أحقية أصحاب المحال في تركيب عدادات كهرباء وسيتم اتخاذ الاإجراء اللازمة في إطار المصلحة العامة للدولة.

وتابعت: أكد رئيس مدينة مرسي مطروح لأصحاب المحال التجارية أنه سيتم عقد لقاءات مع الباعة الجائلين لوضع حلول سريعة وعاجلة لنقل الباعة الجائلين للأسواق وسيتم تطبيق القانون بكل حزم على كل مخالف يقوم بالبيع في الشارع.