جدل «يوتيرن» لا ينتهي.. تصريحات لمخرج العمل تثير حفيظة الفنان توفيق عبد الحميد

أدت تصريحات المخرج سامح عبد العزيز عن أسباب أعتزال الفنان توفيق عبد الحميد ، لاستياء من الفنان القدير فقرر التعليق عليها عبر حسابه الرسمي

جدل «يوتيرن» لا ينتهي.. تصريحات لمخرج العمل تثير حفيظة الفنان توفيق عبد الحميد
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:10 ص, الأثنين, 16 مايو 22

يبدو أن الجدل حول مسلسل يوتيرن الذي عرض في موسم رمضان الماضي لم ينته بعد ، خاصة ما يدور حول حقيقة إعلان الفنان القدير توفيق عبد الحميد الذي شارك في بطولة المسلسل للتمثيل بعد مشاركته في العمل الذي عاد به للشاشة والجمهور بعد غيابه 12 عاما عن الدراما التليفزيونية.

وتجدد هذا الجدل الساعات الأخيرة بعد تصريحات لمخرج المسلسل سامح عبد العزيز عن أسباب اعتزال الفنان القدير توفيق عبد الحميد ، تسببت في استيائه فقرر التعليق عليها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلا : ” أحاول دائما ان أتعلم من أخطائى أما أخطاء الغير فهى قابلة للنقاش والتقويم ، إذا صدقت النوايا لكنها لا تناقش فى العلن، لأن مشاكل العائلة الواحدة لا تناقش على قارعة الطريق “.

وأضاف “عبد الحميد”: لا تعطي لنفسك الحق فى التحدث عنى لم أعطك تفويضا بهذا واعلم أن صمتى عن حكمة وقوة الحق “.

قدري الحجار : سامح عبد العزيز يحب ألا يخوض أحد في عيوبه فهو ليس كاملا

وعلق الناقد قدري الحجار على هذا الأمر فقال : ليس من حق المخرج سامح عبد العزيز أن يتحدث عن فنان له قيمة فنية ومكانة كبيرة مثل توفيق عبد الحميد بهذه الصورة السيئة أبدا .

وأضاف أنه قد يكون كان منهكا صحيا في كواليس تصوير مسلسل يوتيرن ، لكنه كان رائعا أمام الكاميرا وذلك ظهر في أدائه المميز على الشاشة في المسلسل الذي عرض رمضان الماضي.

ويشير إلى أن سامح عبد العزيز يحب ألا يخوض أي شخص في عيوبه فهو ليس إنسانا كاملا مثلنا جميعا ، لذلك ليس من حقه أيضا أن يخوض في حالة توفيق عبد الحميد الصحية التي لا يعلمها الكثيرون ، لأنه فنان محترم ويجب أن تظل صورته جيدة أمام محبيه.

مجدي نور : كان لابد من عدم الخوض في كواليس لا يعرفها المشاهدون عن مسلسل يوتيرن

ويرى المنتج مجدي نور أن سامح عبد العزيز مخرج كبير لاشك في ذلك ، وأيضا توفيق عبد الحميد فنان قدير له تاريخه الفني المميز.

لذلك كان لابد من عدم الخوض في كواليس لا يعرفها المشاهدون عن مسلسل يوتيرن الذي عرض في موسم رمضان الماضي ، مثل التي تحدث عنها سامح عبد العزيز وأثارت حفيظة توفيق عبد الحميد وقرر الرد عليها من خلال حسابه الرسمي على الإنترنت.

وأكد نور أن الاثنين يعتبران رائعين في عملهما سواء في مجال الإخراج لسامح أو التمثيل لتوفيق ، لكن التوفيق خان سامح في هذه التصريحات لأنه ليس من حقه أبدا أن يكشف عن الحالة الصحية لفنان قدير له مكانته مثل توفيق عبد الحميد ، طالما كان يؤدي دوره في المسلسل بصورة مميزة.