جامعة نيو جيزة: تفتح باب القبول لكلياتها وتقدم منحا تصل إلى 25% للالتحاق بالصيدلة

بمختلف كلياتها للعام الدراسى المقبل 2020/2021، للحاصلين على الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة

جامعة نيو جيزة: تفتح باب القبول لكلياتها وتقدم منحا تصل إلى 25% للالتحاق بالصيدلة
جهاد سالم

جهاد سالم

3:19 م, الأحد, 16 أغسطس 20

أعلنت جامعة نيو جيزة NG، عن فتح باب التقدم للقبول بمختلف كلياتها للعام الدراسى المقبل 2020/2021، للحاصلين على الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة.

وأوضحت الجامعة أن الكليات المتاحة للتقديم حالياً، هى كلية الطب البشرى (قوائم انتظار)، كلية طب الأسنان ، كلية الصيدلة، وكلية التجارة وإدارة الاعمال، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسة، وكلية تكنولوجيا المعلومات.

وأعلنت جامعة نيو جيزة عن تقديم منح دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25% من الرسوم الدراسية، حسب مستوى التفوق العلمى واللغة الإنجليزية والأنشطة المجتمعية.

ويتم التقديم بالجامعة من خلال الموقع الإلكتروني www.ngu.edu.eg واستكمال استمارة التقديم الإلكترونية ودفع مصاريف الاستمارة من خلال الإيداع أو التحويل البنكي.

ثم إرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS او TOEFL).

كما أنه يمكن إرفاق نسخ إلكترونية من المستندات المتاحة خلال ملء الاستمارة الإلكترونية ويمكن استكمال المستندات من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالكلية المراد الالتحاق بها والمتوفر على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول، ولعرض المستندات المطلوبة للشهادات الدراسية المختلفة يرجي زيارة الرابط التالى على موقع الجامعة الإلكتروني https://ngu.edu.eg/ng-admissions/.

وتابعت الجامعة أنه يتم دعوة المتقدم لإجراء مقابلة شخصية، ويتم إرسال بيان القبول المؤقت إلى المتقدمين فى حال تحقيق المتقدم لمتطلبات وشروط المجلس الأعلى للجامعات (وزارة التعليم العالى) وجامعة الجيزة الجديدة.

ويتم بعدها إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية لقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.

وتعمل جامعة الجيزة الجديدة بالتعاون الأكاديمى مع اثنين من أفضل الجامعات على مستوى العالم، University College London (UCL) المصنفة الثامنة على العالم و King’s College London والمصنفة الثالثة والثلاثين على العالم، وفقا لتصنيف QS Ranking 2020، لتقديم مستويات تعليمية جامعية في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات.