جامعة نيو جيزة تفتح باب التقديم للفصل الدراسي الثاني 2021-2020

يمكن إرسال نسخ من المستندات عبر الاستمارة الإلكترونية

جامعة نيو جيزة تفتح باب التقديم للفصل الدراسي الثاني 2021-2020
جهاد سالم

جهاد سالم

8:53 م, الخميس, 11 فبراير 21

أعلنت جامعة الجيزة الجديدة New Giza، فتح باب القبول بكلياتها، وذلك للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020-2021 للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

وتضم جامعة الجيزة الجديدة كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات، ومن المرتقب إطلاق أحدث كلياتها وهي كلية الهندسة للعام الأكاديمي القادم.

وأشارت الجامعة إلي أن التقديم للالتحاق بكلياتها المختلفة، تتم من خلال الموقع الالكتروني http://://www.ngu.edu.eg، واستكمال استمارة التقديم الالكترونية ودفع مصاريف الاستمارة وهي 1500ج من خلال الإيداع أو التحويل البنكي.

ومن ثم يتم إرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL).

كما يمكن إرسال نسخ من المستندات عبر الاستمارة الإلكترونية، وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول.

كما أنه لعرض المستندات المطلوبة للشهادات الدراسية المختلفة ، يجب زيارة الرابط التالي علي موقع الجامعة الالكتروني https://ngu.edu.eg/ng-admissions/ .

وأشارت الجامعة إلى أنه يتم بعد ذلك دعوة المتقدم لإجراء مقابلة شخصية، ثم إرسال بيان القبول المؤقت إلى المتقدمين بمجرد استيفائهم لمتطلبات القبول والقبول الأكاديمي في وزارة التعليم العالي وجامعة الجيزة الجديدة، ويتم بعدها إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية لقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.

يذكر أن جامعة الجيزة الجديدة تعمل بالتعاون الأكاديمي مع جامعتين دولييتين ، وهم، University College London (UCL) المصنفة العاشرة على مستوى العالم و King’s College London والمصنفة الثلاثين على العالم وفقاً لتصنيف QS Ranking 2021.