جامعة مصر للعلوم تحتفل بتخريج أول دفعة من زمالة زراعة الأسنان (صور)

يذكر أنه سبق وتم تخريج 6 دفعات في زمالة تطبيقات الليزر ودفعه من كل من زمالة تجميل الوجه والبوتكس والفيلرز.

جامعة مصر للعلوم تحتفل بتخريج أول دفعة من زمالة زراعة الأسنان (صور)
جهاد سالم

جهاد سالم

11:30 ص, الثلاثاء, 17 ديسمبر 19

احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخرج أول دفعة من زمالة زراعة الأسنان، بالتعاون مع جامعة جنوا بإيطاليا بعد 6 سنوات من العمل بملف الشراكة الدولية بين الجامعتين.

واجتاز خريجين زمالة زراعة الأسنان الامتحان التحريري والتقييم للحالات العملية المتقدمة التي عرضها الخريجين أمام الدكتور كلاوديو مودينا مسؤول برنامج زراعة الأسنان من الجانب الإيطالي.

ووزع كلاوديو مودينا شهادات التخرج المعتمدة من جامعة جنوا علي الخريجين، في حضور د.هالة المنوفي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ود.فهمي عبدالسلام وكيل الكلية لشؤون البيئة و خدمة المجتمع.

وأكد هاني أمين عميد كلية طب الفم والأسنان، على أهمية الاتفاقيات الدولية وتبادل الخبرات في ثقل مهارات الخريجين ورفع المستوى المهني لهم، وذلك فى إطار تأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلية والدولية.

يذكر أنه سبق وتم تخريج 6 دفعات في زمالة تطبيقات الليزر ودفعه من كل من زمالة تجميل الوجه والبوتكس والفيلرز وزمالة تجميل الأسنان وزمالة علاج الجذور، في إطار اتفاقية الشراكة بين الجامعتين.

وتقوم جامعتا مصر للعلوم والتكنولوجيا وجنوا الإيطالية حاليا، بإعداد برنامجًا مشتركًا لمنح درجة الماجيستير في تخصص طب الفم وعلاج اللثة.