جامعة المستقبل تستضيف ملتقى التوظيف السنوي العاشر بحضور 50 شركة

تستضيف جامعة المستقبل ملتقى التوظيف السنوي العاشر بحضور 50 شركة من بينها شركات أدوية عالمية ومحلية وهواوي وراديو شاك ولونا وغيرها.

جامعة المستقبل تستضيف ملتقى التوظيف السنوي العاشر بحضور 50 شركة
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

6:44 م, الأحد, 24 مارس 19

المال خاص

تستضيف جامعة المستقبل النسخة العاشرة من ملتقاها السنوي للتوظيف، يوم الإثنين المقبل 25 مارس 2019، تحت شعار “Experience is verified, UPGRADE IS NOW”، والذي تستقبل فيه الجامعة أكثر من 50 شركة ومؤسسة على المستويين العالمي والمحلي، بينها BMW، وVW، وAudi، وشركات الأدوية العالمية والمحلية Astrazeneca، Global Napi، Al Andalous، وغيرها في شتي مجالات سوق العمل مثل راديو شاك، وهوواوي، و Jelecom، وبنك مصر، وIBG، ولونا.

ويقدم الملتقي فرصة لخريجي جامعة المستقبل والجامعات الأخرى للقاء لفيف من الشركات البارزة فى مختلف المجالات، كما أعدت الجامعة عددًا من الجلسات والمحاضرات لخبراء مجال التوظيف الذين قدموا نصائح وإرشادات عن كيفية تحضير السيرة الذاتية المثالية وتعزيز مهارات التعامل في مقابلات العمل.

وقال الدكتور عبادة سرحان، رئيس الجامعة، إن الملتقى يعكس مستوى جودة خريجي جامعة المستقبل، آخر ما توصلت إليه من تطور في العملية التعليمية، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تطوير مناهجها وتصميمها وفقًا لحاجة سوق العمل.

وأكد استمرار جهود جامعة المستقبل لتقديم المزيد من الأدوات التعليمية التي من شأنها تجهيز خريجيها بشكل أفضل لأسواق العمل ولكي يصبحوا أفرادًا أكثر فعالية وقادة للمستقبل فيما بعد.